غدا.. برامج خاصة للاحتفال بذكرى نصر أكتوبر على راديو مصر 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت إذاعة راديو مصر خريطة برامجية خاصة من الـ ٨ صباحا بعنوان (سلام سلاح ) للاحتفال بالذكرى الـ٤٩ لنصر أكتوبر ١٩٧٣ المجيدة.
  
وخصصت إذاعة راديو مصر عددا من الفترات المفتوحة تستضيف خلالها العديد من  رجال القوات المسلحة منها حوار مع اللواء دكتور سمير فرج المفكر الاستراتيجى للحديث على جهود القوات المسلحة المصرية فى حماية الوطن على مر التاريخ وصولا لوقوف مصر على أعتاب الجمهورية الجديدة، بإرادة شعبها ورؤية قائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي  رئيس الجمهورية فى ظل التحديات الحالية.

كما يذيع راديو مصر  على مدار اليوم  عدد من التسجيلات لأبناء  أبطال حرب أكتوبر ( من بيت البطل ) منهم حوار مع السيده رقية ابنة الزعيم  الراحل بطل الحرب والسلام الرئيس محمد أنور السادات رئيس الجمهورية الأسبق  وحوار مع شهدان ابنة  الفريق الراحل سعد الدين الشاذلى وغيرها من الحوارات مع أبناء أبطال القوات المسلحة المصرية التى شاركت فى حرب أكتوب ٧٣  .

كما تذاع لقاءات حصرية بصوت المشير محمد عبد الغنى الجمسى للإعلامى خليل الجهينى  عن سر عظمة حرب أكتوبر  وزير الاعلام الأسبق الذى قاد كتيبة الاعلام المصرى خلال حرب أكتوبر ٧٣ للدكتور عبد القادر حاتم.