منى فاروق تتصدر الترند بعد ظهورها أمام الكعبة

منى فاروق
منى فاروق

شاركت الفنانة منى فاروق جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" ،  مجموعة من الصور الجديدة لها أثناء تواجدها داخل المسجد الحرام أمام الكعبة وهي مرتدية الحجاب.

وعلقت من فاروق قائلة : "الحمد لله"، لتنقسم التعليقات بين سلبية وإيجابية، مما جعلها تتصدر مؤشر البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية.


يذكر أن هذة ليست المرة الاولى التى تتصدر فيها منى فاروق الترند، فقد اعتادت دائمًا علي نشر الصور التي تسبب لها انتقادات وهجوم حاد .
وقدر ظهرت منى فاروق من قبل  واعلنت عن كثير من التفاصيل والأخبار الخاصة بحياتها الشخصية خلال البث المباشر الذي قدمته عبر إنستجرام.
كشفت منى فاروق في لايف عبر حسابها على انستجرام، عن حقيقة خضوعها لعمليات تجميل وأكدت أنها لم تفعلها من قبل و«كله طبيعي». 
وردت على منتقديها وقالت: "ملكوش دعوة بحياتي خليكوا في حالكم انا مبخافش، واللي بيقولو عني كلام وحش هتروحوا النار".
ردت منى فاروق، على حالة الجدل التي أثيرت حول الفيديو المثير الذي نشرته مؤخرا، وظهرت فيه بفستان صيفي مكشوف وصفه البعض بأنه قميص نوم.
ونفت فاروق، ظهورها بقميص النوم في الفيديو مؤكدة أنه فستان صيفي عادي، وعلقت: «ما كل البنات بتلبس فساتين صيفي عادي .. يعني أنا حرة ليه نازلين فيا جلد.. ده ربنا بيسامح وبيغفر لعباده الذنوب».
وشنت منى فاروق، هجوما على منتقديها، قائلة لهم: «انتوا مزعجين جدا .. بس أنا ولا فارق معايا كلامكم أنا بعامل ربنا مش بعامل البشر .. بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل الناس اللي بتكتب عني بالكذب، أنا في الأول والأخير بنت بتتكلموا في عرضي ليه ؟؟ خافوا ربنا شوية».
واختتمت منى فاروق: «ربنا موجود وهيعوضني خير.. وأنا في حماية ربنا».

اقرا ايضا |عمرو سعد بطل فيلم «الغربان»