Advertisements

حقيقة غضب محمد صلاح من اتحاد الكرة بسبب مستحقات إفريقيا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

كشف مصدر داخل المنتخب الوطني الأول لكرة القدم حقيقة غضب لاعبي منتخب مصر من تأخر بعض المستحقات الخاصة وعلى رأسها بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة .

ونفي المصدر الأخبار التر ترددت خلال الساعات الأخيرة بشأن غضب لاعبو منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح من تأخر صرف المستحقات .

وقال المصدر أن لاعبو المنتخب قاموا بصرف جميع المستحقات الخاصة بهم ماعدا مستحقات المعسكر الأخير الذي أقيم الشهر الماضي على أن يتم صرفها خلال الفترة المقبلة بعد تسويتها.

وفي سياق اخر كشف الإعلامي محمد شبانة، عن حدوث تواصل من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، وتم الاتفاق على إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة خلال الاسبوع المقبل كحد اقصى.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، اتحاد الكرة أكد  لكيروش بأنه ايضًا سيتم تسوية المستحقات المتأخرة لمساعديه وتم التواصل معهم من أجل اخطارهم بهذا الأمر.

وأتم شبانة، كيروش طالب مساعديه بمستحقات متأخرة لهم وهي عبارة عن مكافأة الصعود للأدوار النهائية في كأس الأمم الأفريقية، علاوة على الوصول لمرحلة التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.

تعرف على موعد قرعة الدوري المصري 2022 - 2023 

Advertisements

 

 

 


Advertisements