Advertisements

برشلونة يضيف كيسي لقائمة المصابين ويحدد فترة غيابه 

فرانك كيسي
فرانك كيسي
Advertisements

أعلن نادي برشلونة الإسباني عبر بيان رسمي اليوم الأربعاء، عن انضمام لاعب فريقه الأول الإيفواري فرانك كيسي إلى قائمة مصابي الفريق، دون تحديد مدة غيابه. 

ونشر برشلونة بيان رسمي عبر موقعه الرسمي وحسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيه، فرانك كيسي يعاني من تشنج في الوتر العلوي للفخذ الأيمن، مدة الغياب تتوقف على سرعة تعافيه.

ويعانى فرانك كيسي من شد في فخذه الأيمن، وتأكد غيابه عن مباراة برشلونة مع نظيره سيلتا فيجو في الدوري الاسباني يوم الأحد المقبل. 

وانضم الدولي الايفواري إلى قائمة المصابين في برشلونة والتي تضم رونالد أراوخو وجول كوندي وهيكتور بيلرين، وأندرياس كريستنسن.

على صعيد متصل، أعلن برشلونة فى صباح اليوم أيضًا عن إصابة نجمه المدافع الدنماركى أندرياس كريستنسن في الكاحل، بعد تعرضه لإصابة خلال الهزيمة 1-صفر أمام إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الثلاثاء وخضع لفحوصات طبية اليوم حددت مدى الإصابة.

وأشار برشلونة في بيان اليوم عبر موقعه الرسمي وحسابه على تويتر جاء فيه، أكدت الفحوصات التي أجريت صباح اليوم إصابة لاعب الفريق الأول أندرياس كريستنسن بالتواء في الكاحل الأيسر.

وغادر كريستنسن، الذي انضم إلى برشلونة في صفقة انتقال مجاني هذا الموسم قادما من تشيلسي، الملعب في الدقيقة 58 وشارك جيرارد بيكيه بدلا منه.

يذكر أنه خسر برشلونة الإسباني، أمام فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، أمس ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل هدف إنتر ميلان هاكن كالهانغولو في الدقيقة 45 من عُمر الشوط الأول.

وبدأ فريق برشلونة المباراة أمام سيلتا فيجو بتشكيل مكون من :
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
خط الدفاع: ماركوس ألونسو - أندرياس كريستنسن - إريك جارسيا – سيرجي روبرتو
خط الوسط: جافي - سيرجيو بوسكيتس - بيدري
خط الهجوم: رافينيا - روبرت ليفاندوفسكي - عثمان ديمبيلي

بعد شفائه من الإصابة.. عودة دي يونج للتدريبات مع برشلونة

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements