مصرع 7 من أسرة واحدة عقب حفل زفاف بالمنيا

الضحايا
الضحايا

المنيا - حمد الترهوني

 شاء القدر أن يجمع أسرة بأكملها داخل وسيلة مواصلات عقب حضور حفل زفاف، ليلقون مصرعهم معًا، الأب والأم والأبناء الثلاثة والجد والجدة، ويتم دفنهم داخل مقبرة واحدة.

 مأساة إنسانية كبيرة يعيشها أهالي قرية ديروط ام نخلة، حيث استيقظ الجيران،على صوت صراخ وعويل هز أرجاء القرية والقرى المجاورة لها، وخيم الحزن على ملامح الأهالى، وهرع الجميع من هنا وهناك قاصدين المنزل مصدر الصرخات، مشاهد يملؤها الحزن، وأعين كلها دموع وصرخات تخرج من القلب، على فقدان أسرة بأكملها من أبناء القرية في حادث سيارة أثناء عودتهم من حفل زفاف أحد أقاربهم بمحافظة أسيوط.

الساعة كانت تقترب من العاشرة مساءً وبين لحظات تملؤها الضحكات والفرحة، وبين لحظات الرعب والموت، تفارق أسرة كاملة الأب وزوجته وأبنائهما الثلاثة وحماه وحماته الحياة بعدما توجهت الأسرة مستقلين سيارتهم للعودة لمنزلهم عقب الانتهاء من حفل زفاف خالة الاولاد لكن كان القدر بالمرصاد لهم في طريقهم لمنعهم  الوصول الى منزلهم لكن كانت النهاية صادمة.

قال أحد الجيران، لك أن تتخيل ان 7 نعوش خرجوا من أسرة واحدة  في مشهد مؤلم شديد يعيشه الجميع، عقب انتشار خبر وفاتهم اثناء عودتهم من حفل زفاف بمحافظة سوهاج وتعرضهم لحادث سيارة أليم أودى بحياة الاسرة بالكامل، مضيفًا أن الأهالي في حالة انهيار و»مش» قادرين يصدقوا اللي حصل .

الجميع يشعر انه كابوس وليس حقيقة .. لله الامر من قبل ومن بعد.

وقال سيد أحد جيران الضحايا، والحزن يرسم ملامح وجهه، لفراق أسرة من خيرة جيرانه،  حماده كسر قلوبنا كلنا بخبر وفاته هو وأولاده وزوجته ووالد زوجته، لم نستوعب ما حدث، الجميع في حالة من الصدمة والذهول.

أقرأ أيضأ l انهيار منزل قديم بديروط ومحافظ أسيوط يوجه بتقديم الدعم اللازم | صور