محافظ جنوب سيناء يضع أكليل الزهور على النصب التذكاري في الذكرى الـ 49 لنصر أكتوبر

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وضع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الاربعاء، إكليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول، أمام ساحة ديوان عام المحافظة بمدينة طور سيناء، احتفالا بالذكرى الـ 49  لنصر أكتوبر المجيدة، وعودة سيناء إلى السيادة المصرية، وذلك من خلال رفع الأعلام المصرية، و الأغاني الوطنية في الساحات والميادين العامة، تخليدًا لهذه الذكرى التي تعيد بسالة وشجاعة القوات المسلحة المصرية.

رافق المحافظ  مدير امن جنوب سيناء والمستشار العسكرى للمحافظة   وعددا من القيادات الأمنية ، وبحضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ومشايخ وعواقل بدو جنوب سيناء.

محافظ جنوب سيناء يتابع توصيل المرافق للمنطقة الزرقاء بشرم الشيخ

وقرأ المحافظ ومرافقوه من القوات الأمنية والأجهزة التنفيذية، الفاتحة عقب وضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول، ثم عزفت الموسيقى العسكرية السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وسلام الشهيد

هذا وقد شهدت المحافظة احتفالية كبرى أمام الديوان العام بحضور ومشاركة طلبة المدارس والازهر الشريف وطلبه مدرستي الشهيد احمد المنسي  للتربية الخاصة باللافتات والأعلام.

تضمنت الاحتفالية عزف السلام الوطني، والوقوف دقيقة حداد علي أرواح شهداء الوطن، وردد طلاب المدارس الأغاني الوطنية، كما قدمت مديرية الشباب والرياضة بعض العروض الرياضية..

وهنأ محافظ جنوب سيناء، الرئيس عبد الفتاح السيسي، والقوات المسلحة المصرية، والشعب المصري، وجموع مواطني محافظة جنوب سيناء، بذكرى انتصارات أكتوبر، مؤكدًا أن الدولة تحرص على إحياء هذه الذكرى سنويًا سواء من خلال الاحتفالات التي تقام بكافة محافظات مصر وليس سيناء فقط، ووجه بتخصيص الحصة الأولى  بالمدارس للحديث عن جسارة وشجاعة القوات المسلحة المصرية، وإصرارها على التضحية بكل ما هو نفيس وغالي من أجل استرداد سيناء، بهدف غرس قيم الولاء والانتماء لدى النشء.

وقدم المحافظ التحية والشكر لرجال القوات المسلحة، على التضحيات التي يبذلونها من أجل أمن واستقرار البلاد، وحرصهم على كل حبة رمل من أرض الوطن، لافتًا إلى أن القوات المسلحة المصرية تقدم كل يوم نماذج مشرفة للوطن، لكونها كانت ولا تزال هي عين مصر الساهرة على حماية أبنائها وأرضها.