Advertisements

120 لاعبا ولاعبة بالبطولة العربية للدراجات بالقاهرة

منافسات دراجات
منافسات دراجات
Advertisements

تنطلق غدا منافسات البطولة العربية لدراجات المضمار والتي تقام على المضمار الدولي للدراجات باستاد القاهرة بمشاركة 120 لاعبا ولاعبة ( كبار وناشئين) يمثلون 9 دول، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وتحت إشراف الاتحاد العربي للدراجات برئاسة الشيخ فيصل بن حميد القاسمي.

وعقدت اللجنة العليا المنظمة للبطولة برئاسة الدكتور وجيه عزام مساء اليوم الاجتماع الفني للبطولة، والذي حضره بعثات المنتخبات المشاركة بالبطولة والحكام ومسئولي اللجان التنظيمية بالبطولة، حيث تم تسجيل اللاعبين وإبلاغ مسئولي المنتخبات المشاركة بالتعليمات الفنية الخاصة بالبطولة.

ويشارك في منافسات البطولة العربية لدراجات المضمار 120 لاعبا ولاعبة يمثلون دول مصر والسعودية والإمارات والمغرب والجزائر وعمان والعراق والسودان، وتضم البطولة سباقات في مختلف الفئات السنية ناشئين وشباب وكبار وذلك في فئتي الرجال والسيدات.

وأكد الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات ونائب رئيس الاتحادين الدولي والعربي أن العدد الكبير للاعبين المشاركين بالبطولة يشير لمنافسات قوية في مختلف السباقات، خصوصا وأن نتائج البطولة سيحصل من خلالها كل لاعب على نقاط تضاف لرصيده الدولي لتأهيل اللاعبين واللاعبات الي أولمبياد باريس 2024 مما يؤكد قوة وشراسة المنافسة في هذه البطولة.

وأشار عزام إلى أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة انتهت من كافة الترتيبات الخاصة بالبطولة، وتم إبلاغ البعثات المشاركة بمواعيد التدريبات المحددة لها، بجانب تكليف عدد من المرافقين للتواجد مع كل بعثة من بعثات المنتخبات المشاركة طوال فترة البطولة للتيسير عليهم وتوفير كل سبل الراحة لهم.

اقرأ أيضًا: منتخب الدراجات يعسكر استعدادًا لبطولتي العربية والعالم  للمضمار

Advertisements

 

 

 


Advertisements