بركات يجتمع بجهاز المنتخب الأولمبي لمناقشة ترتيبات المعسكر المقبل 

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم اجتماعا بمقر الاتحاد مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالي لمناقشة ترتيبات المعسكر المقبل الذي يتخلله مباراتي إيسواتيني في التصفيات القارية المؤهلة لبطولة أفريقيا التى يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى أولمبياد باريس 2024. 

ويلتقي منتخب مصر الأوليمبي مع نظيره من  إيسواتيني في المرحلة الثانية من التصفيات بعدما تم إعفاءه من الدور الأول، وفي حالة تخطي منتخبنا هذا الدور سيواجه الفائز من زامبيا وسيراليون في الدور الثالث والأخير من التصفيات خلال مارس 2023.

ويلتقي المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم ، إيستواتيني خلال المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا والمؤهلة إلى أولمبياد باريس

وكان منتخب إيسواتيني قد تأهل الي المرحلة الثانية عقب تخطية عقبة بوتسوانا بنتيجة 3-2 بمجموع المباراتين ذهاباً وإياباً بالمرحلة الأولي للتصفيات القارية.

ومن المنتظر أن يلتقي منتخب مصر أمام إيسواتيني ، ذهاباً أحد أيام 21-22-23 أكتوبر المقبل ، على أن تكون مباراة العودة أحد أيام 28-29-30 من نفس الشهر.