Advertisements

لخيانة الأمانة.. مرتضى منصور يطيح بإدارة الزمالك المالية

مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، عبر قناة النادي الرسمية، عن رحيل الإدارة المالية بالقلعة البيضاء، بدعوى "تواصلها مع ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق".

وقال منصور: "رئيس مجلس إدارة بنك مصر، تحدث معي بأن هناك أمر خطير جدًا، وهو أن هناك شخص بالإدارة المالية في النادي يخطر ممدوح عباس بكافة التفاصيل في الزمالك".

وأضاف: "مجلس إدارة النادي قرر رحيل جميع أفراد الإدارة المالية، بسبب تسريب الأخبار وخيانة الأمانة، ونقل الأخبار لممدوح عباس".

وواصل: "العاملون بالنادي يواجهون مشاكل في صرف رواتبهم، بسبب الحجز على أموال الزمالك من قبل ممدوح عباس".

وأشار مرتضى إلى أنه "تصرف" في الأمر، وبدأ "دفع الرواتب للموظفين والعمال".

من جهة أخرى، كشف مصدر بنادي الزمالك عن رفض مسؤولي الأبيض لفكرة استكمال بطولة الدوري بدون اللاعبين الدوليين خلال فترة كأس العالم في ظل رغبة الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية في استكمال المسابقة وعدم توقفها.

ويتواجد الثنائي سيف الجزيري وحمزة المثلوثي لاعبًا الزمالك في صفوف منتخب تونس الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم.

ويرغب اتحاد الكرة ورابطة الأندية في استكمال مسابقة الدوري خلال فترة توقف كأس العالم حتى يتمكنوا من إنهاء مسابقة الدوري في وقت مبكر على عكس ما حدث في السنوات الماضية وتأجيل المسابقة أكثر من مرة والانتهاء في وقت متأخر عن كل أنحاء العالم.

ويستعد فريق الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 9 أكتوبر الجاري.

Advertisements

 

 

 


Advertisements