بسمة تتعاقد على مسلسل «حضرة العمدة» لرمضان 2023

بسمة
بسمة

تعاقدت الفنانة بسمة على الانضمام لأسرة مسلسل "حضرة العمدة"، الذي تجسد بطولته الفنانة روبي، والمقرر عرضه في الماراثون الرمضاني لعام 2023.

ومن المقرر أن تقدم بسمة خلال المسلسل دورا محوريا يسهم فى تحريك الأحداث بشكل قوى، وتجسد شخصية جديدة تماما عما سبق وأن قدمته في أعمالها المختلفة.

ويبدأ المخرج الكبير عادل أديب، في تصوير حلقات المسلسل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، حيث يتم بناء الديكورات الخاصة بالمسلسل، كما أنه من المفترض أن تستعين الشركة المنتجة ببعض المتخصصين الأجانب لتنفيذ عدد من المشاهد والجرافيكس حتى يظهر العمل بالشكل المطلوب.

مسلسل «حضرة العمدة» من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش «قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع»، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين فى مقدمتهم روبي، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة ومن إخراج عادل أديب، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  التعاقد مع باقى نجوم وأبطال المسلسل.

جدير بالذكر أن النجمة بسمة يعرض لها حاليا على قناة on، مسلسل «طير بينا ياقلبى»، ويشاركها فى البطولة كل من ريم مصطفى، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفى، وهو من تأليف باسم علي الخطيب- إسلام شتا- أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.