Advertisements

الاتحاد المنستيري: تأجيل الدوري يؤثر علينا بالسلب قبل مواجهة الأهلي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements


قال طارق صيادي المتحدث الرسمي لنادي اتحاد المنستيري أن تأجيل الدوري التونسي قد يؤثر علينا سلبيًا.

وأضاف المتحدث الرسمي لنادي اتحاد المنستيري في مداخله هاتفيه مع الإعلامي أحمد شوبير ببرنامج ملعب أون المذاع على قناة أون تايم سبورت أن تأجيل الدوري سوف يؤثر علي اللاعبين من الناحية البدنية قبل مواجهة الأهلي.

وكان  التعادل الايجابي قد حسم نتيجة المباراة الودية التي جمعت مساء اليوم بين الاتحاد الرياضي المنستيري والترجي ضمن استعدادات الثنائي لمنافسات دوري أبطال إفريقيا .

 الاتحاد بادر بالتهديف عن طريق اللاعب أنيس بن حتيرة قبل أن يدرك حمدو الهوني التعادل للترجي من علامة الجزاء. 

يذكر أن المباراة تدخل في اطار استعدادات الفريقين لخوض مباريات الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس رابطة الأبطال الافريقية

حيث يواجه الاتحاد المنستيري بالأهلي يوم الأحد 9 أكتوبر في حين يتقي الترجي الرياضي ببلاتو يونايتد النيجيري يوم الأحد 9 أكتوبر في حين 

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» طاقم حكام مبارتي الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي في دورالـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

طاقم حكام مباراة الذهاب 

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري بقيادة الجزائري لحلو بن براهم، ويعاونه كلًا من عباس أكرم زرهوني مساعد أول، وحمزة بوزيت مساعد ثاني، ولياس بوكواسة حكم رابع. 

طاقم حكام مباراة الإياب

تقام مباراة الإياب بين الأهلي والاتحاد المنستيري الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ويعاونه كلا من جيرسون إميليانو دوس سانتوس، حكم مساعد أول، وأرسينيو تشادريك مارينجول، حكم مساعد ثاني، أودريك نكول، حكمًا رابعًا.

ويقام لقاء الذهاب بين الأهلي والاتحاد المنستيري يوم 9 أكتوبر في تونس، بينما يُلعَب الإياب في 15 من الشهر نفسه في القاهرة.

وكان الأهلي قد خاض ثلاث مباريات ودية؛ استعدادا للموسم الجديد، حيث فاز على بتروجت بنتيجة 5-1، وفاز على أسوان بنتيجة 2-1، وتعادل مع طلائع الجيش بدون أهداف.
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements