أنس أسامة: فوجئت بهجوم قلة من جماهير الاتحاد السكندري ضد ‎الزمالك.. الرياضة أخلاق 

أنس أسامة
أنس أسامة

علق أنس أسامة لاعب سلة الاتحاد السكندري على ما بدر من بعض جماهير زعيم الثغر بالهجوم على نادي الزمالك وذلك خلال مران الفريق السكندري قبل السفر للكويت للمشاركة في البطولة العربية لكرة السلة.

وكتب أنس على حسابه بفيس بوك الرياضة أخلاق وكتب بيانا قال خلاله الاتي : 

يذكر أن  نادي الاتحاد السكندري أصدر اليوم الأحد بيانا يؤكد فيه الأخير على قوة العلاقات بين الناديين على مدار التاريخ.

 

No description available.

وجاء نص البيان كالتالي:" العلاقات الطيبة والتاريخية هي ما تجمع الأندية الشعبية والجماهيرية، ونادي الاتحاد السكندري برئاسة الاستاذ محمد مصيلحي يؤكد دائما على عمق وقوة العلاقات التي تجمعه بشقيقه نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، الذي طالما لكانت له مواقف أكثر من رائعة مع زعيم الثغر ، وجماهير الناديين تجمعهم تجمعهم روابط وثيقة واحترام متبادل..وستظل دائما".

وكان  ميدرواغ برزيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري أعلن  قائمة الفريق التي تغادر إلى الكويت للمشاركة في البطولة العربية للسلة رقم " 34 " لكرة السلة " رجال " ، و التي و ينظمها نادي الكويت الكويتي خلال الفترة من 5 إلى 15 أكتوبر الجاري.

وجاءت القائمة كالتالي:
أحمد عادل، يوسف شحاته، مصطفى عصام، هيثم كمال، حاتم بحيري، ميدو طه، أنس أسامة، يوسف شوشة، بيبو، ياسر صالح، علي محمد، رامي إبراهيم، كيندال ديكيس، شون أرماند.

ويسعى زعيم الثغر لإستعادة اللقب والتتويج باللقب الـ " 8 " للبطولة العربية ، حيث حرص مجلس إدارة النادى برئاسة محمد مصيلحى على دعم الفريق هذا الموسم بلاعبين مميزين أستعداداً للبطولات المحلية والمشاركة فى هذا الحدث العربى الرياضى الكبير .

وسوف تغادر البعثة اليوم الأحد من مطار برج العرب وتصل إلي مطار الكويت فجر الاثنين 3 أكتوبر 2022 .