وزير الرياضة ومحافظ بورسعيد يشهدان ختام بطولة الجمهورية للشركات

جانب من الحدث
جانب من الحدث

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ،مساء اليوم الأحد، ختام بطولة الجمهورية للشركات في نسختها الـ ٥٥ والتى تحمل اسم "دورة الراحل الدكتور حسنى غندر"، وذلك بالصالة المغطاة بالمدينة الرياضية ببورسعيد.

 تضمن حفل ختام البطولة دخول طابور العرض لحمل أعلام المؤسسات المشاركة، وكلمة رئيس الاتحاد العام الرياضى للشركات ، وتسليم دروع البطولة للشركات الفائزة، ومجموعة من الفقرات المتنوعة قدم خلالها الشباب والنشء لوحات فنية حول  انتصارات أكتوبر المجيدة، والفنون التراثية والشعبية.

قدم وزير الشباب والرياضة الشكر والتقدير إلى محافظ بورسعيد، وكل من ساهم فى تنظيم بطولة الشركات  على الوجه الأمثل، مشيداً بتنوع المنافسات والأداء القوى الذى قدمه اللاعبون المشاركون فى البطولة التى تعد أكبر تجمع رياضى للعاملين بالشركات ومختلف المؤسسات.

لفت الدكتور أشرف صبحى  إلى أهمية بطولة  الشركات فى إحداث حالة من الحراك الرياضى، وخلق جو من التنافس بين جميع المشاركين ممثلى مختلف المؤسسات، فضلاً عن التأكيد على أهمية ممارسة الرياضة تماشيًا مع سياسة الوزارة الرامية إلى جعل الرياضة أسلوب حياة داخل المجتمع.

جدد الوزير تأكيده على دعم بطولة الشركات، وتنفيذها بمحافظة بورسعيد الباسلة كل عام  لما لها من أثار إيجابية عديدة، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين فى مجال عملهم، والحفاظ على استدامتهم لممارسة الرياضة التى تنعكس بالإيجاب على درجة إنتاجيتهم بمؤسساتهم المختلفة.

من جانبه، وجه محافظ بورسعيد الشكر والتقدير إلى وزير الشباب والرياضة على دعمه  لبطولة الشركات، وحرصه على تطوير البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وتكثيف البرامج والمشروعات المقدمة للنشء والشباب أبناء المحافظة.