Advertisements

3 وفيات و7 إصابات بين الطلاب والمعلمين في أول 48 ساعة من العام الدراسي الجديد

السور المنهار داخل مدرسة المعتمدية
السور المنهار داخل مدرسة المعتمدية
Advertisements

فرحة منقوصة لبدء العام الدراسي الجديد، فلم يهنأ الطلاب والمعلمين في الساعات الأولى لهم في أروقة المدارس، بسبب ما حدث من حوادث أزهقت أرواح معلمين وطلاب وأصابت آخرين.

فقد سقط عدد من الضحايا نتيجة حوادث وطرق وأزمات قلبية وانهيار سياج بإحدى المدارس، وعمت حالة من الحزن على فقدان شهداء العلم بالمجتمع المصري.


وتستعرض بوابة أخبار اليوم، الحوادث التي نتج عنها عدد من الضحايا خلال الساعات القليلة الماضية في محافظات مختلفة ونتج عنها متوفين ومصابين.


وفاة معلمة بكفر الشيخ
تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، إخطارًا من النقابة الفرعية للمعلمين بدسوق، يفيد بوفاة المعلمة "أنديرا غاندي عبد الحميد" معلمة لغة عربية، بمدرسة مطوبس الثانوية التجارية، إثر حادث سيارة، أثناء توجهها إلى المدرسة لأداء عملها.


وفاة معلم بشمال سيناء

تلقت غرفة عمليات النقابة العامة للمعلمين برئاسة محمد عبد الله الأمين العام، تقريراً من النقابة الفرعية للمعلمين بشمال سيناء ، يفيد بتعرض محمد حسن حسين الذي يعمل أخصائى صحافة بمدرسة رمانة الثانوية التجارية، التابعة لإدارة بئر العبد التعليمية، لإعياء شديد، أثناء طابور الصباح ، وتم نقلة إلى مستشفى بئر العبد النموذجى، ووافته المنية داخل المستشفى متأثرا بأزمة قلبية.

انهيار سياج بالمعتمدية

وكان عقب الانتهاء من الفسحة بمدرسة المعتمدية الإعدادية للبنات بكرداسة، صباح اليوم الأحد الموافق الثاني من شهر أكتوبر الجاري وأثناء صعود الطالبات إلى فصولهن تدافعن على درج السلم المؤدي للطابق العلوي، مما أدى لانهيار جزئي بالسياج الخرساني للدرج، وقد بلغ الانهيار نحو مترين، مما أسفر عن إصابة وفاة طالبة عدد منهن ونقلهن إلى المستشفى.

إصابة طالب بالشرقية


وأصيب طالب يدعى"عثمان. أ. ع" 10 سنوات بإحدى مدارس مركز أبو كبير في محافظة الشرقية، بجرح قطعي بالرقبة بعد سقوط لوح زجاجي خاص بإحدى النوافذ عليه داخل الفصل.

واصطحب أحد العاملين بالمدرسة الطالب إلى مستشفى أبو كبير المركزي، وبعد توقيع الكشف الطبي عليه تبين أن هناك جرحا قطعيا بالرقبة (1 سم)، وتم علاجه بإجراء غرزة جراحية واحدة.

إقرأ أيضا|النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة انهيار سياج خرساني بمدرسة المعتمدية الإعدادية بكرداسة

Advertisements

 

 

 


Advertisements