محافظ الوادي الجديد: سيكون لدينا 5 مليون نخلة من أجود أنواع النخيل| فيديو

اللواء محمد الزملوط
اللواء محمد الزملوط

قال اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، إن الاتصالات في المحافظة لم تكن موجودة إلا في المدن، ولم تكن الطرق تحتوي عليها، حيث تم تغطية الاتصالات في الطرق بتكلفة قدرها 200 إلى 250 مليون جنيه، وهو ما أدى إلى جذب المزيد من الاستثمارات.

وأضاف الزملوط خلال حواره ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامي محمد الشاذلي: "الطرق في المحافظة كانت بسيطة جدا، لكنها الآن أصبحت لا تقل عن 3500 إلى 4000 كم، مثل طريق العوينات- الداخلة- الفرافرة، حيث يمثل هذا الطريق 1600 كم حتى منطقة 6 أكتوبر". 

وتابع محافظ الوادي الجديد،: "أيضا، تمّ تدشين خط كهرباء لا يقل عن 1.5 مليار جنيه، بالإضافة إلى التوسعة الجديدة العوينات، أي أن احتفالات عيدنا القومي تكون بإنجازات، وسيكون لدينا أول مجمع حكومي في مصر، حيث يرتبط بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية الجديدة، إذ يجمع كل المديريات والمصالح والذي يجمع كل المصالح والمديريات وهو ما أمر به الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأكد اللواء محمد الزملوط ،محافظ الوادي الجديد،: "الرئيس السيسي منذ 3 سنوات وجه بتطوير الزراعة وزراعة أصناف جديدة، كان لدينا 2.5 مليون نخلة، لكنه وجه بان نصل إلى 5 ملايين نخلة من أجود أنواع النخيل، وكل الأصناف لدينا جيدة وتتمتع بجودة عالية".

اقرأ أيضا:محافظ الوادي الجديد يستقبل وفد وزراء التنمية المحلية والزراعة والتضامن