Advertisements

شوبير يكشف كواليس جديدة في صفقة الأهلي الجديدة مارسينهو

مارسينهو
مارسينهو
Advertisements

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج تفاصيل جديدة في صفقة النادي الأهلي الجديدة البرازيلي ماركيو دا سيلفا باربوزا الشهير بـ مارسينهو، المحترف في نادي كاواساكي الياباني.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: « النادي الأهلي أنهى كل الاتفاقات مع اللاعب وعقد العزم على الانضمام إلى الأحمر وأخطر فريقه الياباني بقراره».

تابع نجم الاهلي السابق أن الأجواء الرياضية في اليابان مميزة ولكن هناك أزمة عدم التأقلم على الساعة البيولوجية والحياة بشكل عام وكثير من اللاعبين الأجانب لا يستطيعوا الاستمرار لفترة كبيرة في الدولة اليابانية.

أضاف شوبير أن النادي الأهلي أرسل إلى النادي الياباني عرضًا وكان قريبًا من الموافقة عليه لكن قبل أن يطمع كاواساكي في مبلغ مالي أكبر ولكن تصميم  مارسينهو على الانضمام إلى الأهلي يجعل النادي الياباني قريب من الموافقة على انتقاله للأحمر.

أردف شوبير أنه وفقًا لتقارير فإن اللاعب البرازيلي غادر اليابان وعلى استعداد للانضمام إلى النادي الأهلي.

ويلعب صاحب الـ27 عاما في مركز الجناح الأيسر ويجيد اللعب في المراكز الهجومية ولعب ماركينيو دا سيلفا مع فريقه الياباني في الوقت الحالي 35 لقاء وتمكن من تسجيل 12 هدف ونجح في صناعة 4 أهداف أخرى.

ولد في 16 مايو عام 1995، يعتبر طول مارسينهو 1,73 متراً.

لعب مع أندية كوريتيبا، قبل أن ينتقل لأكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي، ثم رحل لفريق نوفو هامبورج في عام 2015، وعاد مارسيو دا سيلفا لنادي إنترناسيونال في عام 2016، لكنه لم يشارك مع الفريق في أي لقاء، حيث خرج على سبيل الإعارة للعديد من الأندية، هي: يبيرانجا، برازيل دي بيلوتاس، فورتاليزا، وشونجكينج ليفان الصيني، وكاواساكي فرونتال.

لعب مع النادي الياباني 48 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً، وقدم 8 تمريرات حاسمة لزملائه، بمختلف المسابقات.

حصد الدوري الياباني في العام الماضي مع كاواساكي فرونتال، كما يقود فريقه في الموسم الحالي للمنافسة على اللقب، حيث يحتل وصافة جدول الترتيب حتى الآن.
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements