Advertisements

«الأرصاد»:انخفاض درجات الحرارة ابتداء من الغد | فيديو

درجات الحرارة - صورة أرشيفية
درجات الحرارة - صورة أرشيفية
Advertisements

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد مستمرة في ارتفاع درجات الحرارة على أغلب أنحاء الجمهورية، ومازالت مصادر الكتل الهوائية المؤثرة علينا قادمة من صحراء شبه الجزيرة العربية، وستؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة وزيادة لفترات سطوع الشمس خلال النهار.

وأضافت غانم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة "الأولى"، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلامي محمد الشاذلي: "سنشعر بالأجواء شديدة الحرارة الرطبة على أغلب المناطق الموجودة في القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء". 

وتابعت عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية،: "أجواء حارة رطبة على السواحل الشمالية في فترات النهار، ولكن في الليل ومع غياب أشعة الشمس سنبدأ الشعور بالاعتدال في الأجواءعلى أغلب أنحاء الجمهورية، وبخاصة مع وجود نشاط للرياح خلال فترات المساء سيقلل إحساسنا بنسب الرطوبة ونشعر معه بانخفاض درجات الحرارة". 

وأوضحت:  الدكتورة منار غانم، "بداية من الغد ستبدأ درجات الحرارة في الانخفاض بـ3 أو 4 درجات، ونشعر بالأجواء الخريفية على أغلب أنحاء الجمهورية، وسيستمر معنا الانخفاض حتى بدايات الأسبوع المقبل".

اقرأ أيضا:«الأرصاد»: طقس اليوم شديد الحرارة رطب على أغلب الأنحاء

Advertisements

 

 

 


Advertisements