Advertisements

«مرموش» يستعد لقيادة هجوم فولفسبورج أمام شتوتجارت بالدوري الألماني

عمر مرموش
عمر مرموش
Advertisements

يستعد الدولي المصري عمر مرموش، مع فريقه فولفسبورج، للمشاركة أساسيًا أمام ضيفه شتوتجارت، على ملعب استاد فوكسفاجن أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية، أن نيكو كوفاتش، المدير الفني لفولفسبورج، أعلن غياب مهاجم فريقه المهاجم الألماني لوكاس نميشا عن لقاء شتوتجارت، بسبب الإصابة في الركبة.

وقالت الصحيفة، أن مرموش يعد الخيار الأقرب لتعويض غياب نميشا في قيادة هجوم فولفسبورج أمام فريقه السابق شتوتجارت.

وشارك مرموش في 8 مباريات مع فولفسبورج هذا الموسم، من بينها لقاء كارل زيس جينا في كأس ألمانيا الذي سجل خلاله الهدف الوحيد مع فريقه الحالي.

ولم يشارك مرموش أساسيًا في آخر 4 مباريات مع فولفسبورج، منذ لقاء شالكه يوم 20 أغسطس الماضي بالدوري.

وتألق مرموش مع منتخب مصر في وديتي النيجر وليبيريا يومي الجمعة والثلاثاء الماضيين، وسجل هدفًا وصنع هدفين.

وبعد موسمين متتاليين قضاهما على سبيل الإعارة في سانت باولي وشتوتجارت، استهل مرموش موسمه بشكل رائع، بعد أن قاد فولفسبورج ببلوغ الدور الثاني من بطولة كأس ألمانيا.

وسجل المهاجم المصري هدف المباراة الوحيد لفولفسبورج في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

وعاد مرموش إلى صفوف فولفسبورج بعد تجربة إعارة مع فريق شتوتجارت في الموسم الماضي وظهر خلالها بصورة مميزة.

وانضم مرموش إلى فولفسبورج في صيف 2017، قادمًا من وادي دجلة ولعب في فريق الناشئين، ثم تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2019 – 2020.

وشهدت القيمة التسويقية لمرموش ارتفاع نسبي ملحوظ، بواقع مليوني يورو لتصل إلى 6 ملايين، مستفيداً من مستواه المتميز، سواء مع شتوتجارت الذي قضى بين صفوفه موسماً كاملاً على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى مشاركته البارزة مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا الماضية وتصفيات القارة المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وبعد أن أصبح مرموش جزءًا أساسياً من منتخب الفراعنة، حان الوقت لأن يطالب بمكانته، وأن يكون هو الموسم الذي يتألق فيه المهاجم المصري أخيرًا مع نيكو كوفاتش مدرب فولفسبورج.

Advertisements

 

 

 


Advertisements