‏ وفاة نجم نادي النصر السعودي السابق

خالد الزيلعي
خالد الزيلعي

أعلن نادي النصر السعودي، وفاة لاعب الفريق السابق خالد الزيلعي بعد صراع مع مرض الضمور لمدة وصلت إلى عامين بعد معاناة ومحاولة العلاج سواء كان في المملكة العربية السعودية أو في الخارج. 

توفي لاعب نادي النصر السعودي السابق خالد الزيلعي عن عمر يناهز 35 عاما، بعد معاناة مع مرض التصلب الجانبي الضموري.
‏ وكتب نادي النصر السعودي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:: ببالغ الأسى والحزن، مجلس إدارة نادي النصر يقدم التعازي والمواساة في وفاة لاعب النصر السابق الكابتن خالد الزيلعي . 
‏تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته .

وتدهورت الحالة الصحية لخالد الزيلعي، نجم نادي النصر والمنتخب السعودي السابق، خلال الأسابيع الأخيرة، وذلك بسبب معاناته من مرض التصلب الجانبي الضموري، حيث دخل في غيبوبة مؤخرا.

وكان خالد الزيلعي يعاني من نفس المرض الذي يعاني منه حاليا مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي المصري السابق.


ولعب الزيلعي للنصر، قبل أن يرحل منه مُعارًا للتعاون، ثم انتقل للخليج، وبعد ذلك مثّل عددًا من الأندية، هي: الفيصلي، والباطن، والرائد، وأبها، وأخيرًا نادي العين السعودي.

وفي يونيو من عام 2020، أعلن خالد الزيلعي إصابته بمرض التصلب الجانبي الضموري حيث غرد: "الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. أظهرت الفحوص الطبية إصابتي بمرض التصلب الجانبي الضموري وهو مرض مجهول الأسباب طبيًا.. فلنختم دائمًا إعجابنا بذكر الله (ماشاء الله تبارك الله)، لا تنسوني من دعائكم، ساعة استجابة لعلها تقبل دعوة أحدكم".

وتدهورت حالة الزيلعي في الأسابيع الأخيرة حيث دخل في غيبوبة بسب مشاكل في القلب، وحسب تقارير صحفية سعودية، توقف قلب اللاعب 3 مرات، ما أدى إلى دخوله الغيبوبة، قبل أن يتوفى صباح الجمعة.

أقرا ايضاً|

تأجيل مباريات الجولة الأولى من الدوري التونسي