بلقيس تطلق «المزاجنجي».. وتروج لمعالم المحروسة في الأهرامات |فيديو 

بلقيس تطلق كليب "المزاجنجي"
بلقيس تطلق كليب "المزاجنجي"

 أطلقت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي، كليب اغنيتها الجديدة "المزاجنجي" على قناتها الخاصة بـ"يوتيوب" كلمات ملاك عادل و لحن محمد يحي وإنتاج حمدي بدر وإخراج على أبوطالب .


 كليب "المزاجنجي" يعد عملا فنيا بنكهة مصرية من حيث اللهجة بالإضافة إلى إبراز أهم معالم المحروسة السياحية بمشاهد مبهرة تمايلت فيها بدلال وآداء درامي و تشويقي بجوار الأهرامات وعلى مركب بالنيل. 

على جانب آخر أحييت بلقيس فتحي مؤخرا حفلًا ضخمًا خلال مشاركتها في حفلات «موسم الجيمرز» بالمملكة العربية السعودية، في الرياض، واعتبر حفلها الحفل الأضخم من بين الحفلات في المملكة.


 أما عن آخر أعمالها على المستوى الغنائي الفنين كانت أغنية «أهل العشق» والتي شاركها في الغناء كاظم الساهر «دويتو» ويعتبر هذا التعاون الأول الذي جمع بين كاظم الساهر وبلقيس فتحي، وقد تم تنفيذ الأغنية والانتهاء منها منذ 5 سنوات إلا أنها تأخرت بسبب انتشار فيروس كورونا، حتى تم طرحها في الأسواق مؤخرًا.

وكانت بلقيس قد اطلقت مع بداية موسم الصيف أول أغانيها باللهجة المصرية «ونتدلع» وتم الترويج لها عبر منصات التواصل الاجتماعي ويوتيوب، حيث حققت نسبة نجاح ومشاهدة كبيرة من قِبل محبيها.