Advertisements

برشلونة يحدد بديل بوسكيتس.. وطلب جديد من تشافي 

 بوسكيتس
بوسكيتس
Advertisements

أفادت تقارير صحفية مساء اليوم الخميس، بأن نادي برشلونة الإسباني يسعى للتعاقد مع النجم البرتغالي روبن نيفيز، كبديل لسيرجيو بوسكيتس الصيف المقبل.
ومن المقرر أن يغادر نجم برشلونة، البالغ من العمر 34 عامًا، الفريق الكتالوني إلى نادي إنتر ميامي الصيف المقبل، بعد 15 عامًا قضاها في الفريق الأول لنادي طفولته.
ويرى مسؤولو برشلونة أن خط الوسط هو منطقة ضعف، في محاولة لإيجاد بديل مناسب لمثل هذا اللاعب المهم.
ووفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نجم الـ"وولفز" نيفيز صاحب الـ (25 عامًا)، برز اسمه كهدف رئيسي لمدرب برشلونة تشافي هرنانديز.
وارتبط كل من مانشستر يونايتد وآرسنال باللاعب البرتغالي خلال الصيف، وقيل إنهما اقتربا من الاتفاق على الصفقة.
وبالرغم من الاحتفاظ بفرينكي دي يونج والتعاقد مع فرانك كيسي الصيف الماضي، ما يزال برشلونة يشعر بالحاجة إلى المزيد من الخيارات جنبًا إلى جنب مع بيدري وشركائه في خط الوسط.
ومع استمرار عقد نيفيز في وولفرهامبتون حتى عام 2024، يشعر برشلونة أن الصفقة يجب أن تكون بسيطة بما يكفي.
يذكر أن الناديين لهما تاريخ حديث في التفاوض معًا؛ حيث قام وولفرهامبتون بإعارة أداما تراوري إلى برشلونة في يناير.
ويريد برشلونة أيضًا، الاستفادة من علاقته القوية مع وكيل نيفيز خورخي مينديز.
على صعيد متصل أشار تقرير صحفي إسباني، إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، يطالب إدارة النادي بسرعة حسم صفقة مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد، فيما يتحرك مسؤولو سوسيداد لمحاولة إقناع اللاعب بتمديد عقده حتى صيف 2027.
وبحسب قناة "Esports 3" الإسبانية، فإن تشافي طلب من إدارة برشلونة سرعة حسم الصفقة، خوفًا من أن يكون أكثر تكلفة حال مدد عقده مع ريال سوسيداد.
وتسعى إدارة ريال سوسيداد لتمديد عقد اللاعب، ووضعه في المستوى الأول بالنسبة للرواتب في الفريق، ورفع قيمة الشرط الجزائي في عقده إلى 90 مليون يورو.
ويعد زوبيميندي أفضل بديل ثان لسيرجيو بوسكيتس في خط الوسط؛ حيث لم يحسم الأخير قراره النهائي سواء بالبقاء في صفوف البارسا أو الرحيل إلى إنتر ميامي في الدوري الأمريكي.

أقرا ايضاً|

نقل جونيور أجايي للمستشفى بعد إصابته في لقاء سموحة والقناة الودي

Advertisements

 

 

 


Advertisements