الريال يستعيد بنزيما قبل مواجهة أوساسونا في الليجا الإسباني

كريم بنزيما
كريم بنزيما

يواصل النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما، استعدادته للمشاركة مجددًا في المران الجماعي للريال عقب تعرضه للإصابة في السادس من سبتمبر الجاري.

وأنهى بنزيما مرانه دون مشكلات، في حين تدرب الإسباني لوكاس فاسكيز بشكل فردي ومن ثم فلن يشارك في مباراة الأحد المقبل أمام أوساسونا في الليجا، بحسب مصادر من النادي.

وهكذا يواصل لوكاس فاسكيز عملية التعافي من المشكلات العضلية التي ألمت به لقاء أمام مايوركا في الـ11 من الشهر الجاري، بينما سيغيب الكرواتي لوكا مودريتش أيضا عن المواجهة المقبلة لريال مدريد بالدوري الإسباني بسبب عودته من التزاماته الدولية وهو يعاني من حمل عضلي زائد، مما سيضطره للغياب عن اللعب لفترة تتراوح بين سبعة وتسعة أيام.

ومن جانبه عاد الأوروجوائي فيدي فالفيردي إلى المدينة الرياضية للملكي عقب مبارياته مع منتخب بلاده، بينما لا يزال أمام البرازيليين ميليتاو وفينيسيوس وردريجو وكذلك الإسبانيين كارفاخال وأسينسيو يوم آخر على انتهاء عطلتهم، وسينضمون غدا الجمعة للتدريبات تحت إمرة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وهكذا واصل ريال مدريد استعداده لمباراته العاشرة بهذا الموسم، حيث سيستقبل أوساسونا على ملعب سانتياجو برنابيو، ويسسعى لمواصلة سلسلة انتصاراته في مبارياته الرسمية بعدما حقق الفوز في جميع اللقاءات التسع السابقة.

ويحتل الريال صدارة الليجا بفارق نقطتين عن برشلونة الوصيف، وكذلك يشغل المركز الأول في المجموعة السادسة بدوري الأبطال بفارق نقطتين أيضًَا عن شاختار دونيتسك، الذي سيواجهه يوم الأربعاء المقبل.