Advertisements

تقرير: ليفربول يفتقد خدمات نجمه أمام برايتون.. وهندرسون يقترب من المشاركة

كلوب
كلوب
Advertisements

كشف تقرير صحفي، عن اقتراب عودة الإنجليزي جوردان هندرسون، قائد ليفربول، إلى المشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة، بالإضافة إلى استمرار غياب الظهير الأيسر آندي روبرتسون عن مواجهة برايتون المقبلة.

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون، يوم السبت المقبل، في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ذا أثليتك"، أن ليفربول سيفتقد خدمات آندي روبرتسون أمام برايتون حيث أنه لازال يتعافى من إصابة في الركبة، مشيرة إلى أن الظهير الأيسر كوستاس تسيميكاس سيشارك في التشكيل الأساسي للريدز. 

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن "جوردان هندرسون جاهز للعودة إلى مباريات الدوري الإنجليزي أمام برايتون بعد أن غاب عن آخر ثلاث مباريات لليفربول بسبب مشكلة في أوتار الركبة".

كما عاد المدافع إبراهيما كوناتي، إلى المشاركة في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، بعد شهرين من الغياب بسبب تعرضه لإصابة عضلية.

وأكمل المدافع الفرنسي بنجاح برنامجه التأهيلي خلال فترة التوقف الدولي وتم منحه الضوء الأخضر للمشاركة في تدريبات الريدز بشكل طبيعي ليكون جاهز للعودة إلى المباريات خلال الفترة المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إبراهيما كوناتي شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تعافيه تمامًا من الإصابة، وسيتم تقييم لياقته في الأيام المقبلة قبل اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان يمكنه المشاركة ضد برايتون.

يذكر أن كوناتي تعرض لإصابة إصابة عضلية خلال مباراة ستراسبورج الودية، ضمن استعدادا الريدز لبداية الموسم الجاري.

Advertisements

 

 

 


Advertisements