Advertisements

نائب محافظ البحيرة تشهد احتفالية تكريم خريجي كليات الهندسة دفعة 2022

موضوعية
موضوعية
Advertisements

شهدت الدكتورة  نهال بلبع  نائب محافظ البحيرة مساء اليوم بقاعة مجمع دمنهور الثقافي حفل تكريم أبطال حرب أكتوبر وأصحاب الخبرات وخريجي كليات الهندسة دفعة 2022 وحملة الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه،

اقرأ أيضا |  معرض دمنهور للكتاب يختتم فعالياته بندوة حول استعدادات مصر لـ cop27.. الخميس

 والذى نظمته نقابة المهندسين بالبحيرة، بحضور م. حازم الأشموني  سكرتير عام المحافظة، وم .حمدي الخولي نقيب المهندسين بالبحيرة وم. أحمد الوسيمي  وكيل نقابة المهندسين بالبحيرة ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأولياء الأمور. 

حيث بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وتضمن الحفل تكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر، هذا بالإضافة إلي تكريم أصحاب الخبرات فى مجال الهندسة وخريجي كليات الهندسة دفعة 2022 وحملة الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه. 
  
وفى بداية كلمتها تقدمت الدكتورة نهال بلبع، بخالص التحية والتقدير لأبطال حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدة أن هؤلاء الأبطال هم قادة معركة استرداد الكرامة الوطنية وبهم تحقق النصر الذي نحتفي ونفتخر به دائمًا، كما تقدمت بالتهنئة للخريجين وأولياء أمورهم متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح فى حياتهم العملية وبناء حاضر ومستقبل مشرق فى ظل الجمهورية الجديدة التي أطلقها  السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية.  

وأكدت نائب محافظ البحيرة على أهمية دور المهندسين المصريين وخريجي كلية الهندسة  فى المشاركة فى بناء الجمهورية الجديدة ودورهم فى إنجاز المشروعات القومية والتي أدت إلي تغيير كبير وملموس فى حياة المصريين، لا سيما فى مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير قري الريف المصري "حياة كريمة" و"الدلتا الجديدة" ومشروعات البنية التحتية والتطوير الممتد علي أرض مصر منذ تولي السيد الرئيس قيادة الدولة المصرية. 

ووجهت الدعوة للخريجين لحضور ملتقي توظيف إشتغل فني والذي يشارك فيه أكثر من 30 شركة خاصة من كبريات الشركات والمقرر إنطلاقه غدا الخميس 29 سبتمبر من الساعة العاشرة صباحًا وحتي الساعة الرابعة عصرًا، ويوفر الملتقي أكثر من 3500 فرصة عمل داخل المحافظة وفى المحافظات المجاورة. 

وفى كلمته أكد المهندس حازم الأشموني  السكرتير العام للمحافظة علي محورية وأهمية الجهد المبذول من مهندسي مصر المشاركون في معركة بناء الدولة والتي يبذلون فيها العرق من أجل تحسين مستوي معيشة المواطنين من خلال تنفيذ مشروعات قومية عملاقة تم تنفيذها بجودة عالية وفى وقت قياسي، مشيداً بدور الأسرة المصرية وأولياء الأمور فى بناء أجيال ترفع شعار العلم والمعرفة وتتخذ من التميز والتفوق مسار ومنهج لها.

مؤكدًا أن المستقبل للشباب من خلال توفير الكثير من المنح التدريبية وفرص العمل خاصةً فى مجال الهندسة بكافة مجالاتها نظرا للتوسع الكبير الذي تشهده الدولة فى تنفيذ المشروعات فى كافة القطاعات. 

هذا وتقدم المهندس حمدي الخولي نقيب المهندسين بالبحيرة بالتحية للدكتورة نائب المحافظ وكافة القيادات التنفيذية والحضور وأبطال حرب أكتوبر للمشاركة فى الحفل الذي نظمته النقابة، كما وجه التهنئة للخريجين وأسرهم، 

مؤكداً أن التسلح بالعلم من أجل بناء الجمهورية الجديدة هو شعارنا ودستور عمل يجمعنا، مشدداً علي ضرورة الإلتزام بالفكر المبتكر فى أداء العمل من أجل إستكمال إنجازات الدولة بطرق وسبل فريدة تليق برؤية مصر للمستقبل.

مضيفًا أن ما يحدث فى الدولة من مشاريع تنموية شاملة لم يتحقق إلا بقيادة حكيمة واعية تخطط للحاضر والمستقبل، تضع المواطن فى نصب أعينها، محذرًا من الانصياع خلف أبواق الكذب التي تستهدف كيان الدولة.

وقام بإهداء درع النقابة للدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، والمهندس حازم الأشموني، السكرتير العام للمحافظة، تقديرا لجهودهم الكبيرة علي أرض محافظة البحيرة. 
 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements