Advertisements

مدير ستاد القاهرة: مباريات الزمالك 7 مساء.. ومناقشة زيادة الجماهير لـ10 آلاف

وليد عبدالوهاب، المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة
وليد عبدالوهاب، المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة
Advertisements

قال وليد عبدالوهاب، المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة، إنه تم عمل تحضيرات كبيرة لمدة أسبوعين لزيارة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، توماس باخ إلى مصر، مضيفاً أنه كان استقبالاً يليق بمصر والدولة الجديدة.

وأكد عبدالوهاب، خلال استضافته مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء: لدينا بنية تحتية رياضية على أعلى مستوى تمكنا من استضافة أي بطولة عالمية، مردفاً أن المدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية تم إنشاءها على أعلى مستوى.

وأشار إلى أن ستاد القاهرة تم تطويره وتجهيزه على أعلى مستوى وأصبح هيئة اقتصادية مستقلة ويتم الإنفاق ذاتياً، مضيفا: لم نحصل على أموال من موازنة الدولة منذ عامين.

وكشف المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة، أنه سيتم الإعلان قريبا عن مشروع على شارع يوسف عباس بسعة 11 ألف متر، عبارة عن مول تجاري من 3 أدوار، وجراج يستوعب من 5 آلاف إلى 6 آلاف سيدر أموال كثيرة.

ولفت إلى أن هناك مستثمر مصري قائم بكل الإنشاءات الخاصة بالمول والجراج، مضيفا أنه سيتم الانتهاء من المشروع خلال 6 أشهر.

وأضاف المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة: كان هناك صعوبات إدارية في الماضي تمنع الاستفادة من الأراضي المملوكة لاستاد القاهرة، لذلك يتم حاليا إجراء مفاوضات مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لاستغلال أراضي ستاد القاهرة في صلاح سالم.

وأوضح أنه مخطط إقامة ناد أو منتجع رياضي على مساحة 13 ألف متر في صلاح سالم لخدمة ستاد القاهرة كنوع من الاستثمار.

فيما يتعلق بالأنشطة، قال وليد عبدالوهاب، إن كل الأنشطة التي تقام في ستاد القاهرة تنتهي 9 مساء، موضحا أن مباريات الزمالك ستكون في الـ7 مساء على ستاد القاهرة، بينما فريق زد سيلعب مبارياته صباحاً.

وأردف المدير التنفيذي لهيئة ستاد القاهرة، أن قيمة إقامة المباراة الواحدة للأندية على ستاد القاهرة تبلغ 150 ألف جنيه، لافتاً في الوقت ذاته إلى أن غدا الخميس سيتم مناقشة زيادة أعداد الجماهير خلال اجتماع الأمني إلى 10 آلاف مشجع بعدما كان 5 آلاف فقط.

اقرأ أيضاً .. «الرياضة» تتلقى الإشادة بتنظيم زيارة رئيس اللجنة الأولمبية الدولية

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements