Advertisements

موعد جنازة وعزاء والدة علاء الخواجة زوج إسعاد يونس وشيريهان

 إسعاد يونس
إسعاد يونس
Advertisements

رحلت اليوم الأربعاء، السيدة اكرام المانى، والدة علاء الخواجة وحماة إسعاد يونس، وكشفت أسرة علاء الخواجة زوج الفنانة إسعاد يونس وشيريهان عن موعد تشييع جثمان والدته، التى توفيت أمس، ويقام تشييع جثمان والدة علاء الخواجة زوج إسعاد يونس وشيريهان، غدا الخميس بمسجد مقبرة سحاب، وسيتم دفن الجثمان بمقبرة سحاب الإسلامية في الأردن. 

وقررت أسرة علاء الخواجة ان يقام العزاء على مدار يومين الخميس والجمعة القادمين. 

إسعاد يونس تعلن وفاة والدة زوجها علاء الخواجة 

وأعلنت الفنانة إسعاد يونس وفاة والدة زوجها “علاء الخواجة” عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت: "توفيت إلى رحمة الله حماتي الغالية المرحومة بإذن الله السيدة إكرام الماني حرم المغفور له السيد محمود الخواجة ووالدة المغفور له السيد عبدالرحيم الخواجة والسيد عقيل الخواجة والسيد عصام الخواجة والسيدة عبلة الخواجة ووالدة زوجي الحبيب علاء الخواجة، اللهم تغمدها بواسع رحمتك واجمعها بالصديقين والشهداء وأحبابها من سبقوها و«إنا لله وإنا إليه راجعون».. الفاتحة".

وجهت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المضمون الإعلامي الذي تقدمه.

وقالت إسعاد يونس خلال برنامج "صاحبة السعادة"، المذع على قناة "دي أم سي": "نشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على المجهود ونعرفكم بها، فأنا في المطبخ وأشاهد ما يحث فيها، ومتأكدة أن ما تعرضه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية سيعجبكم".

وأضافت، أن المجموعة الكبيرة التي تقوم بالإعلام بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية معنيين بنوع الجودة للإعلام المقدم لكم ومعنيين بالكلام الذي نتحدث فيه عن العصر الذهبي للإعلام الذي كنا نشاهد فيه مجالات متعددة وقامات مثل درية شرف الدين وسناء منصور ويسرى شريف رزق الله، وبرماج للأطفال وبرامج في الموسيقى وفي العلم والعلم والإيمان وعالم البحار".

وتابعت إسعاد يونس: "كانت هناك نهضة إعلامية جميلة، والمتحدة للخدمات الإعلامية تبحث عن هذه النهضة من أول جديد وبما يشبه العصر الذي نعيش، والمتحدة عندما تجد نقصا في برامج الأطفال يقدمون برامج للأطفال".

أقرأ أيضا|نادية الجندي تتألق بفستان أسود مع الإعلامية أسما إبراهيم

Advertisements

 

 

 


Advertisements