Advertisements

في عيد ميلاده.. خالد يوسف: هذا ما أرجو أن تتمنوه لي

المخرج خالد يوسف
المخرج خالد يوسف
Advertisements

كشف المخرج خالد يوسف عن أمنيته التي يتمنى أن يشاركه فيها جمهوره في احتفاله بعيد ميلاده، والذي يوافق اليوم 28 سبتمبر، حيث أعلن عن عودته إلى الساحة الفنية بمسلسل جديد بعنوان «سلطان مصر»، وهو مأخوذ عن قصة الكاتب الكبير يوسف إدريس «سره الباتع».

وكتب خالد يوسف عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: «بسبب طقوس الفيسبوك التي تذكر الأصدقاء بأعياد ميلادنا.. وصلتني تهاني كثيرة من الأصدقاء والمتابعين كلها تتمنى لي عامًا سعيدا او عمرا مديدا وأشكرهم جميعا ولكني أود في عامي الجديد أن يشاركني الجميع تمني شيئا آخر».

خالد يوسف
وتابع خالد يوسف رسالته قائلاً: "فقد ظللت لسنوات عديدة احتفل بعيد ميلادي مع بداية مشروع سينمائي جديد ومن حسن الطالع أن ابدأ السنة الجديدة من عمري مع مسلسل «سلطان مصر»، ظل موضوعه أحد أحلامي الفنية الكبري وهو المستوحى من قصة الأديب العظيم الراحل يوسف إدريس «سره الباتع»، فلتشاركوني التمني أن أصنع عملا فنيا يكون علي مستوى حلم ظللت أحلم به لسنوات ويقدر ويحترم وقت المشاهدين الذين سيتابعونه في رمضان القادم ويكون في حجم توقعهم بعودتي للفن ويليق بكل الفنانين الكبار الذين يشاركوني في صنعه تمنياتي لكم جميعا بالسعادة والهناء.


يذكر أن المخرج خالد يوسف غاب عن تقديم أي أعمال فنية منذ 4 سنوات ، بعد أن قدم فيلم «كارما» عام 2018، الفيلم من بطولة النجم عمرو سعد، والفنانة غادة عبدالرازق، وزينة ودلال عبدالعزيز، ومجدي كامل وخالد الصاوي ووفاء عامر، وتأليف واخراج خالد يوسف.

Advertisements

 

 

 


Advertisements