Advertisements

في تغريدة له

نبيل الحلفاوي يشبه مدير المنتخب الوطني بماجد الكدواني

 نبيل الحلفاوى
نبيل الحلفاوى
Advertisements

شارك الفنان نبيل الحلفاوي تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تتضمن تعليقاً، "حيث شبه المدير الفني للمنتخب الوطني “روى فيتوريا” بالفنان ماجد الكدواني".  

وقال نبيل الحلفاوى معلقاً على صورة جمعت روى فيتوريا وماجد الكدوانى: “Close enough، وهو ما يعنى وجود شبه كبير بين الشخصيتين.

 

وجاءت التعليقات ردًا على نبيل الحلفاوي بها نوع من المداعبة والسخرية، حيث علّق البعض أن هناك بالفعل شبه كبير في الشكل بين ماجد الكدواني وروى فيتوريا بينما علّق متابع آخر قائلاً : “كده ماجد الكدوانى هيدرب قريب المنتخب”. 

وعلّق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على تغريدة الفنان القدير نبيل الحلفاوي، حول إعارة الأهلي للدوري.

وتابع رئيس نادي الزمالك في رده على تغريدة نبيل الحلفاوي " أنا لسعت نبيل الحلفاوي زمان وقعد يعيط وبقوله مش عايز أخليك تعيط تاني ومالكش دعوة بالزمالك، وكلنا نعلم حالتك النفسية، لافتاً إلى أنه  تحدث مع الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين بسبب التغريدة".

واختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً " بقول لنبيل الحلفاوي أنا بحترم عمرك وابنك، وعمرك الآن 105 سنه، أتمنى أن تحترم نفسك وتبتعد عنا “.

خلافات مرتضى منصور ونبيل الحلفاوي

لم تكن تلك المرة الأولى التي يشتبك فيها مرتضى منصور مع نبيل الحلفاوي بسبب مباريات الدوري ، فمنذ فترة كتب الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر" بعد انتهاء الأسبوع الثالث من الدوري المصري: "وبعدين بقااا؟ من أولها كده، والفرقتين!! طب نستورد منافسين ولا إيه"، في إشارة إلى تعادل فريقي بيراميدز وطلائع الجيش 2-2، وتعادل الزمالك مع أف سي مصر 1-1 وفوز الأهلي على أسوان بخمسة أهداف مقابل هدف واحد".

الرد كان سريعًا من مرتضى منصور، الذي وجه الإهانات إلى الحلفاوي، واصفًا إياه بـ"الكومبارس"، لتنهال تغريدات تأييد الحلفاوي من نجوم الفن، فكتبت رانيا فريد شوقي: "أستاذنا الفنان الكبير نبيل الحلفاوي الاحترام والأخلاق والأدب والموهبة والسيرة الطيبة والثقافة والبساطة والتواضع والفن الأصيل الهادف حقك علينا معلش الإعلام ما بقاش إعلام بقي عيان لا رقيب ولا حسيب والنقابة عاملة ودن من طين وودن من عجين احنا اسفين لحضرتك يا أستاذنا الكبير كبير مهما حصل".

أقرأ أيضا|31 مليون دولار من نصيب فيلم الرعب The Invitation حول العالم

Advertisements

 

 

 


Advertisements