باسم سمره يشارك أحمد فهمى بطولة « مسلسل السفاح »

باسم سمرة و أحمد فهمى
باسم سمرة و أحمد فهمى

انضم الفنان باسم السمرة الى ابطال مسلسل " السفاح " من بطولة أحمد فهمى ، ويعكف الفنان باسم السمره على التجهيز والتحضير لدورة ، وذلك لبدأ تصوير المسلسل خلال شهر أكتوبر المقبل.

المسلسل من بطولة أحمد فهمى ، وصلاح عبدالله ، سيناريو وحوار إنچي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، وأشرف على الكتابة محمد صلاح العزب ، ومن إخراج هادى الباجورى ،  ومن المقرر عرض المسلسل عبر إحدى المنصات الرقمية .
الجدير بالذكر أن الفنان باسم السمره سيشارك بعملين  في السباق الرمضاني 2023 ، الأول هو مسلسل "بابا المجال"، مع الفنان مصطفى شعبان، وإخراج أحمد خالد موسى، أما العمل الثاني فيحمل اسم "بطن الحوت"، مع الفنان محمد فراج .

يذكر أن آخر أعمال النجم باسم سمرة، كان مسلسل "منعطف خطر"، وجسد خلاله دور زوج ريهام عبد الغفور ووالد الطفلة سلمى التي تم قتلها ويقوم لغز المسلسل حول قتلها، ويعد هذا الدور الذي قدمه سمرة من أهم الادوار التي لعبها خلال مسيرته الفنية.
مسلسل "منعطف خطر" يشارك في بطولته كلا من النجوم  باسم سمرة، وباسل الخياط، وريهام عبد الغفور، محمد علاء، حمزة العيلي، أحمد صيام، سلمى أبو ضيف، حنان سليمان، آدم الشرقاوي، ياسر علي ماهر.
وتدور أحداث "منعطف خطر" حول قضية قتل تصيب ابنة ريهام عبد الغفور ويدخلوا في مغامرة البحث عن الجاني، حيث تجسد ريهام عبد الغفور دور أم تدعى "جيهان"، تعمل مدرسة جغرافيا، تجمع شخصيتها كل معاني الحنان والعطف تجاه الجميع، وعدد حلقات المسلسل 15 حلقة.

أقرأ ايضا| أحدث ظهور لـ إلهام شاهين في «روما»| صور