عمرو مصطفى يثر الجدل برقصة جديدة عبر «الفيس بوك»

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

اثار الملحن والمغنى عمرو مصطفى الجدل برقصة جديدة له ، وذلك بعد ان شارك جمهوره ومتابعيه بفيديو عبر صفحته الرسمية " فيس بوك " وهو يرقص على أغنية من البومة الجديد وعلق عليها رقصة ..عمرو مصطفى  ، إلا ان الفيديو نال أعجاب العديد من متابعيه مع كتابتهم تعليقات أيجابية له .


الجدير بالذكر أن الملحن والمطرب عمرو مصطفى أعلن  من قبل لجمهور عن  أغنية جديدة بعنوان "سيبوه"، ومن المقرر طرحها خلال الأيام القريبة القدامة.
وكان الملحن عمرو مصطفى صرح في وقت سابق إنه لا يوجد ألقاب في الفن، ولا يوجد شيء اسمه "نمبر وان"، معتبرًا أن عدد المشاهدات على اليوتيوب مقياسًا كاذب للنجاح.
وعن عدم تحقيقه مشاهدات عالية على يوتيوب بأغنيته الأخيرة تابع: "(إلا أنا) عملت 100 ألف مشاهدة على اليوتيوب ثم حذفتها ونزلتها من جديد وعملت 61 ألف مشاهدة حتى الآن لأني بحب المشاهدات الأورجانيك ولا أخذ فلوس ولا أدفع ونجاحي هو نجاح الشارع".
وأضاف: "لماذا أدفع المال في جلب مشاهدات؟ عشان الناس تقول لي أنت ناجح؟ بالتأكيد لا، أنا لو جبت 5 مشاهدات أفرح جدا، ولو جبت 61 ألف مشاهدة بالتأكيد أكون سعيدا، فيه ناس عندها 10 ملايين على يوتيوب ولا أحد يسمعهم".

أقرا ايضا| حنان مطاوع توجه رسالة للفنانه ريهام عبد الغفور عبر " الانستجرام "