بعد غياب | أدهم نابلسي يعود لجمهوره عبر تويتر ويجيب أسألتهم

أدهم نابلسي
أدهم نابلسي

بعد فترة طويلة من الغياب عن التفاعل بموقاع التواصل الإجتماعي، وتحديداً بعد اعلانه الإعتزال لأسبابه الدينية الخاصة، عاد أدهم نابلسي للتواصل مع جمهوره ومتابعيه مرة أخرى عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وقام نابلسي بنشر صورة جديدة له، وعلق عليها، قائلاً: «السلام عليكم، إن شاء الله تكونوا بخير، رح أختار أسئلة من التعليقات وأجاوب عليها بفيديو قريباً إن شاء الله».

وحصلت الصورة على تفاعل مبير فور نشرها، كما جاءت عليها العديد من التعليقات التي حملت جميعها الحب والشوق لأدهم نابلسي من قبل جمهوره العريض.

وكان أعلن ادهم اعتزاله في أواخر عام 2021، قائلا: «السلام عليكم، حبيت أعملكم هذا الفيديو وأخبركم خبر سعيد كتير بالنسبي إلي، وانشالله يكون سعيد بالنسبة إلكم، كل شخص فينا في عندو أهداف وأحلام بحياتو وبيحاول يوصلا، وبيتعب ليحققا، بس شو رح تحس لما توصل لهل أهداف، هل رح تحس بالإنجاز، أو رح تحط أحلام جديدة، هيدا السؤال دفعني إنو أفكر إنو مش هيدا السبب الرئيسي لوجودنا بالحياة».

وتابع «الهدف الأساسي هو نرضي رب العالمين، مش مشكلة يكون عندك أهداف وإنو تحاول إنك تنتج، ولازم يكون مترافق مع رضى رب العالمين، وهدفي ما كان بيرضي رب العالمين، ولهذا السبب أنا إعتزلت الغناء، وبشكركم دائماً على دعمكم، وشكراً لكن».

وعلى نفس السياق، قام أدهم نابلسي بحذف كل أغانيه من موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث ترك فقط أغنية كان قد أهداها لوالدته.

وبدأ نابلسي خلال الفترة الماضية في تسجيل القرآن الكريم بصوته الذي احبه الملايين، وقام بالفعل منذ فترة بنشر بعض الآيات القرآنية التي سجلها بصوته على اليوتيوب.

أقرأ أيضاً - أول رد من ابنة سعيد صالح بعد انتقادات فكري صادق لوالدها