بث مباشر مباراة الزمالك والترجي التونسي في نهائي البطولة العربية لليد

يد الزمالك
يد الزمالك

تقدم بوابة أخبار اليوم الإلكترونية لمتابعيها خدمة البث المباشر لمباراة الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ونظيره الترجي التونسي في نهائي البطولة العربية للأندية أبطال الدوري والكأس 2022، المؤهلة لبطولة العالم "سوبر جلوب 2022"، والتي انطلقت في مدينة الحمامات التونسية.

ومن المقرر أن يقام اللقاء في تمام الساعة السادسة والنصف وتقوم الصفحة الرسمية للاتحاد العربي لليد بعمل بث مباشر للمباراة.

وتكمن صعوبة المباراة أن الفائز بلقب البطولة سيشارك رسميًا في بطولة العالم للأندية التي ستقام في شهر أكتوبر المقبل في المملكة العربية السعودية.

وضرب كل من فريقي الترجي التونسي والزمالك المصري موعدًا في نهائي البطولة العـربية للأندية ابطـال الدوري والكأس المؤهلة لبطولة العالم "سوبر جلوب 2022" بعد فوزهما في مواجهات نصف النهائي التي احتضنتها قاعة الحمامات التونسيـة وسط حضـور جماهيري غفيـر في اللقاء الأول الذي جمـع بين الغريمين التقليديين "الترجي – الإفـريقي". 

وسبق للزمالك أن واجه الترجي التونسي في أول مباريات دور المجموعات وحقق الأبيض الفوز بنتيجة 34/28.

وتأهل التـرجي التونسي للمبـاراة النهائية بعد تغلبه على الأفريقي التونسي بفارق 6 أهـداف 22-28, حيث تسيـد الترجي اللقاء منذ بدايته واستطاع أن ينهي الشـوط الأول متقدماً بنتيجة 15-12، وواصل تقدمه بالنتيجة خلال مجـريات الشوط الثـاني حتى أنهى اللقاء لصـالحه وحصـل لاعبه "حسن الجماعي" على جائزة أفضـل لاعب في المبـاراة. 

وفي اللقـاء الثاني، حجز فريق الزمالك المصري التذكرة الثانية للمباراة النهائية بعـد فوزه على الكويت الكويتي بعد ان أنهى الشوط الأول لصـالحه 14-10، ليواصل تقدمه في الشوط الثـاني محافظاً على الفارق التهديفي حتى الدقيقة 9 بنتيجة 16-20 قبل ان ينتهي اللقاء بنتيجة 31-25. 

وتواجد الزمالك رفقة كل من الترجي التونسي والكويت الكويتي ومولودية الجزائر بالمجموعة الثانية.

ويشارك في البطولة كل من: الأفريقي التونسي، السالمية الكويتي، الكويت الكويتي، الشارقة الإماراتي، الزمالك المصري، الترجي التونسي، مولدية الجزائر"، سكيكدة الجزائري.