Advertisements

بسمة بوسيل تنهى الجدل حول خبر طلاقها من الفنان «تامر حسني»

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل
Advertisements

بعد أيام من انتشار شائعات تؤكد، أن النجم  "تامر حسني" انفصل عن زوجته "بسمة بوسيل"، وحذفها لكل صورها على إنستجرام ، بما فيهم الصور التي تجمعها بـ "تامر"، بسبب خلافات حدثت بينهم تتعلق بأهلها .

وقد نشرت بسمة "ستوري" عبر موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" منذ قليل ، أغنية  لتامر حسني "حياتنا" من فيلمه الجديد "بحبك"، وعلقت عليها وقالت: "واحدة من أفضل أغاني تيمو". 

يذكر أن لم تكن هذه المرة الأولى التي ينتشر عن الثنائي خبر الإنفصال ثم يعودان مرة أخرى، دون تصريح رسمي منهم، حيث سبق وألغت بسمة بوسيل متابعة تامر حسني دون سبب واضح، وجاء ذلك بالتزامن مع إعلان فنانة مغربية تدعى جليلة ارتباطها عبر مقطع فيديو لها على انستجرام ووضعت في خلفية الفيديو أغنية لتامر حسني مما أدى إلى انتشار العديد من الشائعات حول كونها سبب انفصال الثنائي.

وعلى جانب آخر، حقق تامر حسني نجاحاً كبيراً الفترة الماضية بفيلم بحبك بالتعاون مع الفنانة هنا الزاهد وفرح الزاهد وهدى المفتي، كما طرح عدداً كبيراً من الأغاني ضمن ألبومه الجديد "عشأنجي"، من بينهم أغنية ليه طله، وأغنية تحمل اسم حبيتها يا ناس من فيلمه الجديد بحبك والتي تخطت حاجز الـ 15 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع "يوتيوب".

أقرأ ايضا|رياض الخولى ينضم لأبطال مسلسل «حضرة العمدة» لعرضة فى رمضان 2023

Advertisements

 

 

 


Advertisements