عادل دربالة يكتب: ياريت

عادل دربالة
عادل دربالة

داخل عربات مترو الأنفاق، حالة من الهرج والمرج والازدحام ، لقد اعتدنا جميعا على هذا الازدحام ولكن هل كتب علينا بالإجبار تحمل أصوات الباعة الجائلين المزعجة ، هل كتب علينا تحمل أعدادهم المتزايدة يوميا؟.

والأمر لم يتوقف عند ذلك الحد ، لكنهم يتجولون فى عربات السيدات أيضا وهو أمر مزعج للغاية، وهنا أتساءل مثل الآلاف من المترددين يوميًا على وسيلة المترو لماذا السماح لهؤلاء الباعة الجائلين لتدمير الصورة الجمالية للمترو ، من منحهم حق التجول بكل ارتياحية بين عربات المترو المختلفة طوال ساعات اليوم ، من أعطاهم حق مضايقة المواطنين؟.

حقيقى لا أدرى لأنه ليس من الطبيعى أن يحدث ذلك وبهذا الشكل، نداء لكل مسئول عن أهم وسيلة يومية لنقل المواطنين، أرجوكم تحركوا، ما يحدث شىء لا يليق بمصر، ما يحدث أمر مهين وإهمال كبير يدفع ثمنه المواطن فى رحلة مجبر عليها يوميا. ارحمونا يرحمكم الله ، لابد من البحث عن حلول جذرية لمنع هؤلاء من التسلل إلى عربات المترو لأنها لم تعد تتحمل المزيد من الزحام ، الركاب داخل العربات يعانون ولا يوجد مكان لقدم فى بعض المحطات ويجدون أنفسهم فريسة أمام الباعة الجائلين. تلك كانت رسالة وصلتنى واستغاثة من داخل عربة السيدات ابعثها لكم اللهم بلغت اللهم فشهد.