بعتذرلك وأبوس على دماغك.. قصة عتاب رشوان توفيق وأشرف زكي على الهواء| فيديو

أشرف زكي و رشوان توفيق
أشرف زكي و رشوان توفيق

كشف الفنان رشوان توفيق أثناء استضافته في برنامج "إنبوكس"، المذاع عبر قناة "صدى البلد" الفضائية، عن سبب غيابه عن مهرجان القاهرة للدراما رغم حضور عدد كبير من نجوم الدراما والتلفزيون. 

واعتذر نقيب الممثلين أشرف زكي للفنان القدير رشوان توفيق على الهواء مباشرة بسبب غضب الأخير من تجاهل دعوته لحضور الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما. 

وأوضح الفنان أشرف زكي خلال  مداخلة هاتفية بالبرنامج سبب غياب رشوان توفيق عن مهرجان القاهرة للدراما، وكشف مفاجأة عن عدم تواجد غيره من أبطال مسلسل انحراف. 

 

ودار حوار عتاب بين أشرف زكي ورشوان توفيق الذي أوضح أنه لا يرغب في جاه أو مال ولكنه حزن من عدم دعوته إلى المهرجان. وعقب أشرف زكي قائلا "هنعملك مهرجان لوحدك"، 

 

وأوضح أشرف زكي أن دعوات المهرجان كانت موزعة بطريقة محددة وهي تكليف شخص بدعوة أبطال كل مسلسل شارك في دراما رمضان 2022 على حدى، لكن الشخص المكلف بدعوة أبطال مسلسل انحراف ومنهم الفنان رشوان توفيق توفيت والدته ولم يقم بالمهمة التي وكلت إليه. 

 

وأكد أشرف زكي على أنه عرف هذه المعلومة بعد انتهاء المهرجان من زوجته روجينا، وقال للفنان رشوان توفيق:" أنا بعتذرلك وأبوس على دماغك لغاية ما أجي لك وأنا بتكلم من الإمارات عشان أوضحلك السبب". 

 

واستطرد أشرف زكي:"  كنت بكلم أستاذ رشوان في مسلسل قبل المهرجان بيوم أو اثنين.. ولقيت روجينا بتقولي إن محدش كلم أبطال مسلسل انحراف لإن الشاب اللي معاه الدعوات والدته توفت".

وقال الفنان رشوان توفيق:" أنا شعرت بحزن شديد جدا..  وماليش طلبات ولا حاجة ولكن ذهلت إنك مفكرتش تدعيني .. أشرف من ولادي ولما قالي اعمل دور مع روجينا وفرحت بيها أوي وحبيتها من كتر ما لقيتها إنسانة ملتزمة ومتدينة وجامدة جدا". 

اقرأ أيضا:فيديو| بكاء رشوان توفيق على الهواء أمام الملايين