اليوم.. توقيع عقود بناء استاد النادي المصري في موقعه التاريخي ببورسعيد

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد اليوم الاثنين، توقيع عقود الإسناد بين المهندس هاني ضاحي رئيس مجلس إدارة شركة وادي النيل، و كامل أبو علي، رئيس مجلس إدارة النادي المصري، ببناء استاد النادي المصري الجديد في موقعه التاريخي، على أن يبدأ العمل في الموقع خلال أيام قليلة، وذلك بديوان عام وزارة الشباب والرياضة. 

وحضر التوقيع كل من الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

وأكد الدكتور محمود حسين رئيس «شباب النواب»، أن اللجنة تسعى منذ ما يقرب من عام ونصف أن يكون استاد النادي المصري الجديد، في نفس موقعه ويستقبل مباريات الفريق، وبالفعل استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لجمهور الشعب البورسعيدي، وأهداهم الاستاد في مكانه القديم. 

وأوضح «حسين»، أن اللجنة حصلت على اعتماد من وزارة التخطيط بـ 300 مليون جنيه ضمن موازنة وزارة الشباب والرياضة للعام المالي "2022-2023"، لصالح بناء استاد النادى المصرى في موقعه الحالي بنطاق حي المناخ، وذلك ضمن توجيهات القيادة السياسية. 
 
وأشار إلى أن ذلك التخصيص جاء في الخطة والموازنة للعام المالي الحالي كدفعة أولى، على أن يتم التمويل تباعاً بعد ذلك حتى الانتهاء من المشروع وبناء الاستاد.
 
أقرأ أيضا :برلماني: مخرجات الحوار الوطني ستكون على مائدة مجلسي النواب والشيوخ ‎‎