Advertisements

غياب ثنائي ليفربول حتى نهاية أكتوبر.. واقتراب عودة هندرسون وروبرتسون

جوردان هندرسون، وآندي روبرتسون
جوردان هندرسون، وآندي روبرتسون
Advertisements

كشفت تقارير صحفية عن موعد عودة لاعبي ليفربول من الإصابات المختلفة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، في ظل الاستعداد لمواجهة برايتون بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون على ملعب "آنفيلد" يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وذكرت شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، أن هناك 4 لاعبين من المتوقع عودتهم من الإصابة خلال الفترة المقبلة، في المقبل يستمر غياب الثنائي أليكس أوكسليد تشامبرلين ونابي كيتا حتى نهاية شهر أكتوبر.

وأوضحت الشبكة القريبة من نادي ليفربول، أنه من المتوقع أن يعود الرباعي جوردان هندرسون، وآندي روبرتسون، وإبراهيما كوناتي، وكورتيس جونز، من الإصابة خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الشبكة أنه من غير المتوقع أن يعود تشامبرلين وكيتا إلى الملاعب حتى نهاية شهر أكتوبر المقبل، ولذلك لا يتواجد الثنائي في قائمة ليفربول بدوري أبطال أوروبا، بسبب إصاباتهما طويلة الأمد.

وأشارت إلى أن تشامبرلين الذي يعاني من إصابة في أوتار الركبة خلال مباراة تحضيرية أمام كريستال بالاس في يوليو الماضي، لن يعود إلى الملاعب حتى نهاية أكتوبر، على أقرب تقدير.

وأوضحت أن الأمر نفسه ينطبق على نابي كيتا، الذي يُعاني من مشكلة عضلية، حيث كان خارج قائمة ليفربول في جميع المباريات التي لُعبت هذا الموسم، باستثناء تواجد على دكة البدلاء أمام كريستال بالاس، مضيفة أن أقرب موعد لعودة لاعب الوسط الغيني إلى كتيبة يورجن كلوب سيكون في نهاية شهر أكتوبر أيضًا.

Advertisements

 

 

 


Advertisements