حبس 4 أشخاص سرقوا موظف بالإكراه في منشأة ناصر 

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه


قررت جهات التحقيق بحبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامهم بالإستيلا على مبلغ مالى من أحد المواطنين بمنطقة منشاة ناصر. 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالله مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة اخطارا يفيد بتلقي قسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المواطنين، مقيم المعادى، بسابقة تعرفه على أحد الأشخاص عبر مواقع التواصل الإجتماعى لرغبته فى شراء سيارة، وإتفق معه على التقابل فى أحد الأماكن بدائرة القسم لإنهاء إجراءات البيع.

وفور وصوله فؤجى بقيام (4) أشخاص يستقلون سيارتان بمغافلته وإستولوا منه على (مبلغ مالى) أثناء معاينته للسيارة ولاذوا بالفرار .

اقرأ أيضا|ضبط مدمن أثناء سرقته شقة بمنطقة التجمع الأول

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت اشراف اللواء محمد عاكف نائب مدير الادارة العامة لمباحث العاصمة تبين عدم صحة رواية المُبلغ ، وبإعادة مناقشته عدل عن أقواله ، وأقر بأنه حضر للمنطقة محل البلاغ لمقابلة أحد الأشخاص لإستبدال المبلغ المالى المستولى عليه إلى عملة أجنبية بسعر أقل من السوق المصرفى بقصد الإتجار به ، وفور وصوله للمكان المشار إليه فوجئ بتواجد المذكورين وإستولوا منه على المبلغ المالى كرهاً عنه ولاذوا بالفرار.

 وبتكثيف التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (4 أشخاص ، مقيمين بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة).
 
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه ، كما أضاف أحدهم بسابقة تعرفه على المجنى عليه من خلال مواقع التواصل الإجتماعى وإيهامه بقدرته على إستبدال العملة المحلية بعملة أجنبية أقل من السوق المصرفى.

وفى سبيل ذلك إستعان بباقى المتهمين وإرتكاب الواقعة ، كما أقروا بتقسيم المبلغ المالى المستولى عليه فيما بينهم ، وتم بإرشاد ثلاثة من المتهمين ضبط مبلغ مالى من متحصلات الواقعة و مشغولات ذهبية تم شرائها من متحصلات واقعة السرقة وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية ، وبإستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين وإتهمهم بالسرقة.


 تم إتخاذ الإجراءات القانونية.