فتحي سند: الإسماعيلى كان يمثل الضلع الثالث بمثلث المنافسة مع الاهلي والزمالك| فيديو

لناقد الرياضي فتحي سند
لناقد الرياضي فتحي سند

أكد الكاتب الصحفي والناقد الرياضي فتحي سند في تصريحات خاصة لـ" بوابة أخبار اليوم" أن النادي الإسماعيلي هو بمثابة الرئتين لمحافظة  الإسماعيلية وهو مدرسة الأناقة والرشاقة واللعب الجميل هو تاريخ عظيم اول فريق عربي ومصري يحصل على بطولة الأندية الأفريقية.

وأضاف ان نادي الإسماعيلى حمل مسئولية أعباء نكسة 67 قام بجولات في الدول العربية وكان دخلها لصالح المجهود الحربي.

وأضاف نظام الاحتراف اللي اسميه انا الاجتراف بمعنى ان جرف كثير من الفرق الشعبية وكان الإسماعيلى هو أكبر الفرق التي تؤثر في نفس كل واحد يكفي هذا الفريق العملاق انه كان يمثل مثلث المنافسة مع الاهلي والزمالك وصل به الحال ان يعود إلى الخلف.

وأوضح أنه يرى هذا الموسم بارقة امل وذلك بعد التعلم من دروس الماضي مشيرا إلى ان الإدارة الحالية تستعين ببعض الكوادر التي تساعدها واري ان مجلس الإدارة والمهندس يحيى الكومي لن يستطيعوا ان يفعلو شيئا بمفردهم.

وتابع لابد أن تكون الإدارة عاقله ومتزنة تخاطب الشارع الإسماعيلى وتتعامل مع الواقع الصعب وان لايكون الهدف كله التواجد بشكل اعلامي او باخر.

وأشار سند إلى أنه يرى الأمور المالية فيها صعوبة لكن تعاقدات العام الحالي لابأس بها ومن الممكن ان تساعد وفي المقابل ارجو ان يستقر الجهاز الفني ويستمر فليس من المعقول ان تكون كل هذه التغييرات في الأجهزة الفنية في 5او 6 شهور.

وأكد انه لابد ان يكون نادي الإسماعيلي في المربع الذهبي هذه المرة. 


وأوضح لابد أن نصارح الجماهير ولا نخدعهم جماهير الإسماعيلية ذواقة ممكن تدعم فريقها اذا اقتنعت ان هناك خطوات في الاتجاه الصحيح.

واختتم سند حديثة انه يرى الأمور في الفترة الأخيرة جيدة إلى حدا ما ويأمل ان تستمر على هذا الوضع والأمور تهدأ والجماهير لاتتعجل والإدارة لاتتهور ونؤجل الحسابات إلى نهاية الموسم .


اقرأ أيضا | محافظ الإسماعيلية يؤمن فعَّاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية