ننشر أسماء الضحايا والمصابين في حادث انفجار جسم غريب بالسويس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ارتفع عدد الضحايا في حادث انفجار جسم غريب بالسويس إلى 3 ضحايا، بعد وفاة شاب، بينما وصل المستشفى مصابا آخر ليرتفع المصابين إلى 3 حالات.

وقال مصدر طبي بمستشفى السويس العام، إن قسم الطوارئ استقبل 4 مصابين هم فرحة كريم أحمد سنه ونصف وصلت المستشفى في حالة خطرة مع خروج جزء من الأمعاء وجرى نقلها لغرفة العمليات.

تابع المصدر أن استقبل المستشفى كلا من: "مصطفى عبد الحفيظ 22 عامُا مصاب بكسور متعددة بالجسم وكدمات وسحجات، ومحمود صلاح عبدالرحمن 15 عامُا وصل المستشفى فاقد للوعى مصاب بجرح مفتوح في الساعد وهرب عقب إفاقته، بينما وصل عبد الرحمن محمد أحمد مصاب في حالة خطرة وأجرى الأطباء إنعاش قلبي رئوي للمصاب إلا أنه فارق الحياة داخل المستشفى، ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى 3 أشخاص.

واستطرد المصدر أن رجال الإسعاف نقلوا كلا فاروق محمد عوض 45 عامُا، وابنه بدر 12 عاما متوفيين من موقع الحادث.

اقرأ أيضا|إصابة 15 شخصًا في انقلاب ميكروباص بطريق «القطامية - السخنة» 


وكان مرفق إسعاف السويس تلقى بلاغا من الأهالي بسماع دوي انفجار بمنطقة أبو عثمان بحي الجناين، ووجه الدكتور محمد طنطاوي سيارات الإسعاف من نطاق التمركز إلى موقع الحادث.

وقال شهود عيان بالمنطقة، إن شباب يجمعون الخردة والبلاستيك عثروا على جسم معدني، وحين وصلوا به أمام منزلهم بشارع سكة الجامع حاولوا كسره بالطرق عليه، فانفجر الجسم متبوعا بموجة ارتدادية شعر بها المقيمين بالمنازل المجاورة.