Advertisements

صورة.. برونو سافيو يحتفي بمشاركته الأولى مع الأهلي

جانب من الحدث
جانب من الحدث
Advertisements


احتفل البرازيلي برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي الجديد، بمشاركته الأولى مع المارد الأحمر أمام أسوان، في المباراة الودية التي أقيمت مساء اليوم الأحد.

ونشر برونو سافيو، عبر "ستوري" حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، صور له من مباراة الأهلي وأسوان.

وعلق سافيو على الصور: "سعيد جدا لمشاركتي في أول مباراة.. إنجاز كبير ينتظرنا".

وخاض البرازيلي برونو سافيو، الصفقة الجديدة للنادي الأهلي، أول مباراة له بقميص القلعة الحمراء، منذ انضمامه حيث رفض السويسري مارسيل كولر الدفع به خلال ودية بتروجت، بسبب معاناته من الإجهاد الذي لحق به بسبب الحمل البدني الزائد على اللاعب.

وشارك برونو سافيو لمدة 35 دقيقة في الشوط الثاني، حيث شارك بعد مرور اول عشر دقائق من احداثه، حيث قام كولر بتغير عشرة لاعبين كان البرازيلي من ضمنهم.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، الفوز علي أسوان بهدفين مقابل هدف ، في المباراة الودية التي جمعت بينهما ، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتقدم أبناء الجنوب بهدف دون رد سجله أحمد خالد في الدقيقة 38 من الشوط الأول ، قبل أن يحول الأهلي تأخره بهدف الي الفوز بهدفين من توقيع طاهر محمد طاهر وحسام حسن.

و خاض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من : مصطفى شوبير في حراسة المرمى ، رامي ربيعة و ياسر إبراهيم و كريم عثمان و محمد هاني في خط الدفاع و أكرم توفيق و إسلام عبد الله و عمرو السولية في خط الوسط ، و طاهر محمد طاهر و أحمد عبد القادر تحت رأس الحربة شادي حسين.

قبل أن يشرك السويسري مارسيلو كولر المدير الفني للأهلي عدداً من اللاعبين في الشوط الثاني.
 

Advertisements

 

 

 


Advertisements