ميريام فارس تبدأ عطلتها الصيفية بعد انتهاء الصيف

ميريام فارس
ميريام فارس

شاركت النجمة ميريام فارس جمهورها بصورة جديدة لها أثناء قضاءها لعطلتها الصيفية التي بدأتها بعد انتهاء فصل الصيف بسبب إنشغالها بالعديد من الحفلات والأعمال الهامة خلال الفترة الماضية، وذلك عبر حسابها بموقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وظهرت ميريام فارس في الصور تجلس في إحدى الكافيهات المطلة على البحر، تشرب عصير البرتقال وبعض الكيك، ولفتت الأنظار من خلال تلك الصورة لجمالها الأنثوي، إذ كانت ترتدي مايوه بيكيني أسود، وقبعة "آش" على الطراس الأسباني،  ويحيطها البحر من كل ناحية.

 

وكانت قد أشعلت ملكة المسرح ميريام فارس مسرح محمد عبده في الرياض- المملكة العربية السعودية في حفل اختتام "gamers8" ضمن فعاليات موسم الجزرية بعدما نفذت جميع البطاقات فور الإعلان عن مشاركة ميريام، ما دفع المنظمين بتهنئة ميريام عند وصولها الى الرياض.

وأوفت ميريام في وعدها وأطلقت تحدّي الرقص على أغنية "قضّيها انبساط"، وبسّطت خطوات الرقصة لتعلّمها للجمهور، فكان مشهد الجمهور وهو يؤدي الرقصة أكثر من رائع.

قامت ميريام بتصوير أغنية "قضيها انبساط" في برلين على طريقة الفيديو كليب، ظهرت فيه ميريام مفعمة بالحياة بلوكات عصرية وقد أدّت ميريام في الكليب رقصة من تصميمها الخاص ما لبثت أن انتقلت هذه الرقصة على مواقع التواصل الاجتماعي كتحدّي حتى قبل انطلاقه

قضيها انبساط لملكة المسرح ميريام فارس اقتربت لتحقيق المليون السابع بنسبة عدد المشاهدات وهي من كلمات مصطفى حسن والحان أحمد مصطفى وتوزيع هاني ربيعة ماستريغ ماهر صلاح.

اقرأ أيضاً - بعد إسكندرية.. سوريا لا ترحب بـ«محمد رمضان»