فريق «كايرو كى» يحيى حفلاً ضخماً بولاية تكساس.. اليوم

فريق كايروكي
فريق كايروكي

يستعد فريق كايروكى، لإحياء ثانى حفلات جولته بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الأحد في مدين هيوستن بولاية تكساس، حيث أحيا الفريق حفله الأول بمدينة نيويورك، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول.

وأحيا فريق كايروكي عدة حفلات غنائية في مصر، وتفاعل الجمهور مع أغنياته، حيث قدموا خلال حفلاتهم العديد من الأغاني المعروفة له، منها: "كل حاجة بتعدي"، "مربوط باستك"، "وأثبت مكانك" و"يا أبيض وأسود"، "معادا صغير"، "ديناصور"، "ساموراي"، "والباقي لبان"، وشاركه في الغناء زاب ثروت، في أغنية "اثبت مكانك".

واحتل الفريق موسيقى الروك «كايروكي» محركات البحث على موقع جوجل، الأكثر تداولا داخل مصر عن اليوم أمس - الجمعة، وذلك بعد صدور أحدث ألبوماتها «روما»، عبر قناة فرقة كايروكي الرسمية على «يوتيوب».

 أول أغاني ألبوم «روما»، وهي أغنية جيمس دين، حققت نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريند يوتيوب، بعد صدورها مباشرة.

يذكر أن آخر ألبوم غنائي لفريق كايروكى، كان "أبناء البطة السوداء"، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت طرحه، وضم 8 أغنيات، منهم "كان لك معايا، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني، أنا السيجارة"، وتصدرت أغنياته تريند موقع الفيديوهات يوتيوب، وحقق عددا كبيرا من المشاهدات عليه وعلى منصات الموسيقى المختلفة.