Advertisements

فتح الأبواب للجمهور مجانًا في مواجهة مصر والبرازيل بمونديال اليد للكراسي المتحركة

دعم منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
دعم منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
Advertisements

أكد عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد أنه تقرر صرف مكافأة فورية لابطال منتخبنا للكراسي المتحركة بعدما نجح في الفوز على هولندا وتأهل للمباراة النهائية لبطولة العالم التي تستضيفها مصر ليواجه منتخب البرازيل.

وشدد عمرو صلاح على أن منتخبنا فاق التوقعات واثبتوا معدنهم الاصيل بعدما عبروا اختبارات صعبة بقوة اردتهم  وقدموا عروض مبهرة .

وعلى جانب آخر قرر اتحاد كرة اليد السماح للجمهور بالدخول مجانًا لتشجيع ودعم منتخبنا للكراسي المتحركة في مواجهته مع منتخب البرازيل في بطولة العالم التي تستضيفها مصر .

والآمال معقودة وبقوة علي منتخبنا لخطف اللقب رغم قوة المنتخب البرازيلي الافضل في العالم.

ويواجه المنتخب المصري نظيره البرازيل مساء اليوم الأحد في نهائي بطولة كأس العالم الأولى لكرة اليد للكراسي المتحركة والتي تستضيفها مصر في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر الجاري بمجمع صالات الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وتختتم منافسات البطولة بالمباراة النهائية  حيث يلعب منتخب مصر أمام نظيره البرازيلي في تمام الساعة السابعة مساءً .

ويسبق المباراة النهائية مباراة الميدالية البرونزية والتي تجمع بين منتخبي تشيلي وسلوفينيا  في تمام الساعة الخامسة عصرا، ومباراة تحديد المركزين الخامس والسادس والتي تجمع بين منتخبي الهند وهولندا  في تمام الساعة الثالثة عصرا.

وكان المنتخب الوطني فاز بأربع مباريات من اصل خمس خاضها في الدور الأول للمونديال واحتل المركز الثاني في ترتيب الدور الأول برصيد 8 نقاط ليتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي الذي فاز بمبارياته الخمس في الدور الأول وتصدر الترتيب برصيد عشر نقاط.

وكان المنتخب المصري فاز بأربع مباريات من اصل خمس خاضها في الدور الأول للمونديال واحتل المركز الثاني في ترتيب الدور الأول برصيد 8 نقاط ليتأهل للمباراة النهائية أمام المنتخب البرازيلي الذي فاز بمبارياته الخمس في الدور الأول وتصدر الترتيب برصيد عشر نقاط.

ويضم منتخبنا 10 لاعبين هم، محمد فرج، مجدي طلعت، سامي منصور، محمد محمد حسب النبي، محمد أنور، ربيع حسني، أحمد عصام، أيات أحمد، وفاء محمد، توبة نجدي محمود.

ويقود منتخبنا فنيا كابتن وائل عبد العاطى مديرًا فنياً و إبراهيم نصر مدرب عام، و كرم مرسي مدير ًا إداريا، و دكتور رومانى نبيل أخصائي العلاج الطبيعي، والدكتور عادل إبراهيم المشرف العام على الفريق.

Advertisements

 

 

 


Advertisements