قصة حب بين طالبة وجدها تخطف الأنظار في حفل تخرج من أكاديمية التمريض

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

عبرت سماح متولي، خريجة أكاديمية التمريض، سعادتها من ردود الفعل على انتشار فيديو حفل التخرج وهي تحتضن جدها، قائلة: "أنا عيشت وعمري شهرين حتى الان مع جدي وجدتي وهو أبويا وأمي وكل حاجة وأنا كنت فرحانه به جدا في حفل تخرجي".

وأكدت سماح متولي، في لقاء ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، أنها تريد تحقيق كل شيء يسعد جدها مكافئة له على تعبه معاها، مضيفة: "كان نفسي اسعده وهو اللي وصلني للحظة دي وجدي أفضل من والدي ووالدتي وعشت معه عمري كله ونفسي أسعد وكان بيبقى في ضهري ودائم النصح ليا"، مشيرة إلى أن والدها ووالدتها منفصلين ولكن والدها متواصل معها بينما والدتها لا يتواصلان.

فيما قال الحاج علي محمد سالم، جد سماح متولي، إنه متكفل بحفيدته سماح منذ أن كانت في مرحلة الحضانة حتى الان ولم يكل أو يمل من مساعدتها، معبرا عن سعادته من ردود فعل أهله وجيران على فيديو احتفاله مع سماح بحفل تخرجها من أكاديمية التمريض.

وتابع: "كنت عارف أني هطلع قدام الناس واتصور والناس بتقابلني تقولي ايه اللى حصل والناس كلها بتبارك لي، وانا قلت لسماح أنا معاكي في كل شيء وعندي خمس احفاد غيرها ومفيش غيره بينهم وهما اخوات".