اتحاد عمال المصريين بإيطاليا يدعم الحزب الديمقراطي في الإنتخابات الإيطالية

الدكتور عيسى إسكندر رئيس اتحاد عمال المصريين في إيطاليا
الدكتور عيسى إسكندر رئيس اتحاد عمال المصريين في إيطاليا

قال الدكتور عيسى إسكندر رئيس اتحاد عمال المصريين في إيطاليا إنه دعا المصريين الذين لديهم إزدواج الجنسية وله الحق في الإدلاء بصوته في الإنتخابات الإيطالية أن يساند ويدعم ويختار الحزب الديمقراطي  في الأنتخابات الايطالية المقرر انعقادها غدا الاحد 25 سبتمبر الجاري ،نظرا لكونة حزب متفاهم ويقدم العديد من الإمتيازات الكبيرة للإجانب .

وشدد «إسكندر» خلال تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم» على أن الإنتخابات البرلمانية الإيطالية شرسة جدا وتنحصر بين الأحزاب اليمينة واليسارية فقط .

وأضاف«إسكندر» أن أزمة الغاز أشعلت الإنتخابات البرلمانية الايطالية ـموضحا أن إيطاليا تمر بمرحلة صعبة جدا بسبب الحرب الروسية الأوكرانية وخاصة أزمة الطاقة وكان لابد من التحرك سريعا لايجاد حل سريع للازمة وتم حل الأزمة بنسبة 90 %من خلال توقيع الاتفاقيات على إمداد الغاز الى إيطاليا عن طريق الجزائر والتي تعبر المورد الأول وأيضا من مصر وكذاخستان .


إقرأ أيضا|إبراهيم يونس: بين توترات وصراعات.. الانتخابات الإيطالية على صفيح ساخن

ووأوضح «إسكندر» انه  تشير التوقعات الى إحتمالية فوز أحزاب اليمن بالانتخابات البرلمانية الإيطالية مما قد يؤدي الى كارثة بالنسبة للإجانب لان اليمن يتميز بكثير من   العنصرية  للأجانب وحرمانهم من بعض الإمتيازات التى حصلوا عليها السنوات الماضية .