على باب الوزير| لأننى «سمين»!!

لأننى «سمين»
لأننى «سمين»

أمنية شوقى

قومسيون طبى أبو السعود بمصر القديمة ومرور القطامية ظلمونى .. بهذه العبارة بدأ المواطن أبوالسعود محمود السيد حديثه إلينا قائلاً ليس من المنطقى أن يتم تحويل صاحب رخصة قيادة درجة أولى إلى درجة ثالثة دون سبب واضح ..

مشكلتى إننى أعانى من السمنة المفرطة، والسيارات المخصصة لى ركوبها رخصة درجة ثالثة لا تتناسب مع حجم جسمى أبدا ووزنى الزائد ولا استطيع الجلوس فيها، أما سيارات رخصة الدرجة الثانية فاستطيع ركوبها وقيادتها بسهولة ويسر وبسبب تقرير القومسيون الطبى الذى جاء به إنى أعانى من خشونة بالركبة رغم أن الكشف الطبى الذى أجريته نظر وباطنة وصدر جيد لم أتوقع أن يحدث لى هذا أبداً فقد فوجئت بتحويل رخصة القيادة الخاصة بى من الدرجة الأولى إلى الدرجة الثالثة ولذلك لم استطع منذ شهر أكتوبر الماضى العمل بمهنة القيادة التى هى مصدر دخلى الوحيد..

يستكمل أبو السعود حديثه قائلاً لم أعرف ماذا أفعل وأنا أفقد وظيفتى الوحيدة للأبد وأسرتى فى حاجة ماسة لاحتياجات الحياة الأساسية وللأسف لا استطيع توفيرها بسبب تلك الرخصة التى أوقفت حياتى تماماً ولا استطيع العمل بدونها ولذا قررت أن أضع مأساتى على باب اللواء محمود توفيق وزير الداخلية للنظر لى ولأسرتى بعين العطف وإصدار تعليماته لحل مشكلتى حتى استطيع العودة إلى عملى مرة أخرى فهل من مجيب؟

وعنوانى: مساكن الدلتا بلوك ٣ الدور الخامس المقطم  القاهرة  ورقم هاتفى: ٠١٠٠٥٦٥٧١٥٨

إقرأ أيضاً|ضبط 3399 قضية تهرب ضريبي وأموال عامة بـ5.5 مليار جنيه