Advertisements

الإسماعيلي يدرس رفض أول طلبات «جاريدو»

جاريدو
جاريدو
Advertisements

تتجه النية لدى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إلى رفض طلب الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني للفريق الأول، بشأن إقامة معسكر مغلق للدراويش في القاهرة استعدادًا للموسم الجديد.

وكان المدرب الإسباني، قد طالب إدارة النادي بتوفير معسكر مغلق للفريق الأول بالقاهرة لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد، وذلك ضمن برنامجه الإعدادي للدراويش.

وبحسب مصدر داخل النادي، فيرى مجلس الإدارة أن إقامة معسكر مغلق للفريق الأول بالقاهرة قد يكلف خزينة النادي مبالغ كبيرة، وهو الأمر الذي يصعب تنفيذه في الوقت الراهن بسبب الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي.

وقال المصدر إن الإدارة تسعى للتواصل مع المدرب الإسباني لإقناعه بإلغاء معسكر القاهرة، واستبداله بآخر داخل مدينة الإسماعيلية.

وأضاف المصدر أن يحيى الكومي رئيس النادي، تحدث مع أعضاء المجلس وأخبرهم برغبته في تلبية مطلب المدرب الإسباني من أجل إعداد الفريق بشكل جيد للموسم الجديد، على أن يتحمل من جيبه الخاص تكاليف المعسكر وهو ما رفضه بعض أعضاء المجلس خاصة وأن مديونيات النادي ليحيى الكومي في تزايد مستمر، فضلا عن أن معسكر الفريق من الممكن استبداله داخل مدينة الإسماعيلية بأقل التكاليف.

وكان يحيى الكومي قد تحمل مقدمات التعاقد مع الصفقات الجديدة، وهو الأمر الذي نتج عنه زيادة ديون النادي بإضافة يحيى الكومي لقائمة المستحقين للديون.

Advertisements

 

 

 


Advertisements