محمود عبدالمغني يسخر من «كيكة» زوجته

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني

داعب الفنان محمود عبد المغني، جمهوره بمقطع فيديو ساخر له عبر حسابه الشخصى بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، وعلق عليه قائلاً: "نداء إلى أصحاب القلوب الرحيمة".

وظهر عبد المغني في الفيديو، وهو يسخر من "كيكة" أعدتها له زوجته بالمنزل، وأبدى عبد المغنى تعجبه من شكل الكيكة التى لا تشبه أى من قوالب الكيك، وقال: "أنا شكرت في زوجتى كتير في العديد من البرامج وفي الحياه وفي كل مكان، ولكن عندى مشكلة مع الكيكه».

وتابع: "بعد 15 سنة جواز وبعد محاولات كتيرة يمكن تكون دى هي المرة الـ 15 ألف لعمل الكيكة، هى حاولت كتير لكن المحاولة الأخيرة وصلت لشكل غير مفهوم وده آخر شكل كيكه".

عادة ما يظهر الفنان محمود عبد المغنى، على مواقع التواصل الاجتماعى، بنشر فيديوهات وصور حول بعض تفاصيل حياته الشخصية فى المنزل خاصة عندما يساعد زوجته فى إعداد الطعام، وفى الفيديو الجديد الذى نشره اليوم.

وكان نشر عبد المغني مؤخرا، صورة له برفقة زوجته وابنته مريم، وذلك من خلال موقع التواصل الاجتماعى للصور ولفيديوهات "إنستجرام".

وعلق محمود عبد المغني على الصورة قائلا:" احلى حاجة فى الدنيا".

يذكر أن محمود عبد المغني شارك مؤخراً في حكاية «ماريونيت» بطولة  دينا فؤاد، ميرنا نور الدين، سلوى عثمان، إنتاج شركة سينرجي، وتأليف محمد سيد بشير، ومن إخراج أحمد صالح، وسبق وتم عرض حكايات "كدبة كبيرة" و"عائلة جيجي" و"رق الحبيب" و"قلب مفتوح" من مسلسل "ورا كل باب".

اقرأ أيضاً:- سمر الحراق تنضم لـ«حرب الجبالي» مع أحمد رزق