Advertisements

التموين: الانتهاء من إقامة 3 مولات تجارية خلال العام المالي الحالي 

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements
 


أكد الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، احدي شركات وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه جاري الانتهاء من إقامة 3 مولات تجارية في الشيخ زايد، و6 أكتوبر، والعبور، خلال العام المالي الحالي 2023/2022 بإستثمارات بلغت نحو 400 مليون جنيه.

وأوضح عاطف خلال تصريحات صحفية له اليوم أن مول الشيخ زايد على مساحة 6 آلاف متر مربع، ومول 6 أكتوبر على مساحة 6.5 آلاف متر مربع، ومول العبور على مساحة 9 آلاف متر مربع.

 وقال رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، احد شركات وزارة التموين، أن الشركة متواجدة في محافظات القاهرة، 6 اكتوبر، الجيزة، الفيوم، بني سويف، المنيا، أسيوط، الوادي الجديد، سوهاج، قنا، الاقصر، البحر الأحمر، أسوان، بالإضافة إلي حلايب وشلاتين.

وأوضح عاطف، أن الشركة يتبعها 907 فرع جملة ومميكن وملاحق، مشيرَا إلي أن الملحق هو سلسلة إمداد للفرع الرئيسي، ومن تلك الفروع 208 جملة، و123 تجزئة مميكن، و97 فرع مميكن.
وأشار رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، إلي أن الشركة تصرف شهريًا سلع تموينية بقيمة مالية تصل إلي مليار و250 مليون جنيه، وذلك على مستوي فروع التجزئة للشركة على مستوي محافظات الجمهورية السالف ذكرها. 

أقرأ أيضًا صرف مقررات أكتوبر التموينية للمنافذ الثلاثاء المقبل

 
Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

 

 

 


Advertisements